اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : اليوم.. انتهاء قبول طلبات 250 راغبا فى العمل بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة

انت تشاهد اخبار مصرية : اليوم.. انتهاء قبول طلبات 250 راغبا فى العمل بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 4 أكتوبر 2018 07:36 صباحاً

باريس نبوز - تنتهي وزارة القوى العاملة، اليوم الخميس، من قبول طلبات 250 راغبا فى العمل علي عدد من المهن  بإحدى الفنادق الكبري بالقاهرة  ، برواتب تبدا من 2000 جنيه.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن العمل سيكون في تخصصات أقسام الإشراف الداخلي، والأغذية والمشروبات ، والإعداد والتجهيز، والمطبخ،  موضحا أن الطلبات تقبل للحاصلين علي بكالوريوس السياحة والفنادق ، أو مؤهل عالي ومتوسط ، فضلا عن تخصيص 20 فرصة عمل من الفرص المعروضة  لذوي الاحتياجات الخاصة من "الصم والبكم " كحق لذوى الإعاقة في العمل .

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم  من الساعة التاسعة صباحا حتي الثانية بعد الظهر اليوم الخميس  ، وذلك  إلى الإدارة العامة للتشغيل ، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، مرفقا بها  صورة من شهادة المؤهل ، وبطاقة الرقم القومي سارية .

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : اليوم.. انتهاء قبول طلبات 250 راغبا فى العمل بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : اليوم.. انتهاء قبول طلبات 250 راغبا فى العمل بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : مدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات المواطنين
التالى اخبار مصرية : فى ذكرى انتصار أكتوبر.. مصريون يدشنون هاشتاج باللغة العبرية لمهاجمة إسرائيل

معلومات الكاتب