أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "التموين" تعلن شراء 1.8 مليون طن قمح بـ6 مليارات جنيه من الفلاحين

أخبار مصرية - "التموين" تعلن شراء 1.8 مليون طن قمح بـ6 مليارات جنيه من الفلاحين
أخبار مصرية - "التموين" تعلن شراء 1.8 مليون طن قمح بـ6 مليارات جنيه من الفلاحين

انت تشاهد أخبار مصرية - "التموين" تعلن شراء 1.8 مليون طن قمح بـ6 مليارات جنيه من الفلاحين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 02:33 مساءً

باريس نيوز - "التموين" تعلن شراء 1.8 مليون طن قمح بـ6 مليارات جنيه من الفلاحين

04:09 م السبت 05 مايو 2018

كتبت- عايدة رضوان:

أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، شراء نحو 1.8 مليون طن قمح محلي من الفلاحين بتكلفة إجمالية نحو 6 مليارات جنيه خلال موسم الحصاد والتوريد الرسمي الذي بدأ في 15 إبريل الجاري، ورفض استلام 8 آلاف طن من الأقماح القديمة، ويحتوي على حشرات أو شوائب.

وقال "المصيلحي"، في جولة رافقه فيها الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة، والدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، لمتابعة توريد موسم القمح في المحافظة اليوم السبت، إن هناك تنسيقًا بين الزراعة والتموين والداخلية والمحافظين لنجاح موسم القمح، وإزلة أية معوقات أمام المزارعين في استلام محصولهم في كافة المحافظات.

وأضاف وزير التموين، أن معدلات التوريد في هذا العام مرتفعة؛ نتيجة للعوامل الجوية التي أدت إلى تبكير موعد الحصاد مقارنة بمثيلتها في العام الماضي، لافتًا إلى تسلم الوزارة نحو 200 ألف طن خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتابع، أن هناك جهودًا متميزة تبذل من قبل الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ممثلة في شركات مطاحن قطاع الأعمال العام، وشركات المضارب، والشركة المصرية القابضة للصوامع، والبنك الزراعي المصري، في تسهيل عمليات شراء وتخزين القمح، وسداد مستحقات الفلاحين بشكل منتظم، مشيرًا إلى رغبة الوزارة في شراء كل الكميات المتاحة.

وذكر وزير التموين، أن منظومة استلام القمح المحلي الجديدة التي تم تطبيقها من العام الماضي، قضت على أي تلاعب أو فساد، مشيدًا بدور وجهود مديريات الأمن في تنظيم دخول السيارات للصوامع في الأماكن المزدحمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "التموين" تعلن شراء 1.8 مليون طن قمح بـ6 مليارات جنيه من الفلاحين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "التموين" تعلن شراء 1.8 مليون طن قمح بـ6 مليارات جنيه من الفلاحين " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - السيسي يجري تعديلًا على بعض أحكام "الهيئة القومية للأنفاق"
التالى اقتصاد - الدولار يرتفع بـ "قناة السويس" ويستقر في 9 بنوك أخرى بنهاية التعاملات