أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بالصور - وزير القوى العاملة يتفقد مركز تدريب محرم بك ويوجه بتأهيل الإناث مهنيا

محافظات مصرية - بالصور - وزير القوى العاملة يتفقد مركز تدريب محرم بك ويوجه بتأهيل الإناث مهنيا
محافظات مصرية - بالصور - وزير القوى العاملة يتفقد مركز تدريب محرم بك ويوجه بتأهيل الإناث مهنيا

انت تشاهد محافظات مصرية - بالصور - وزير القوى العاملة يتفقد مركز تدريب محرم بك ويوجه بتأهيل الإناث مهنيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 02:33 مساءً

باريس نيوز - بالصور - وزير القوى العاملة يتفقد مركز تدريب محرم بك ويوجه بتأهيل الإناث مهنيا

03:50 م السبت 05 مايو 2018

الإسكندرية – محمد البدري:

قال وزير القوي العاملة محمد سعفان، إنه لم يعد هناك مجال عمل مقتصر على الذكور أن السيدة المصرية أثبتت أنها قادرة على اقتحام كل مجالات العمل والنجاح وإثبات الذات، موجهًا بتوفير فرص تدريب للإناث في كل المجالات.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير اليوم السبت، مركز التدريب المهني في محرم بك بالإسكندرية التابع لمديرية القوى العاملة بالمحافظة عقب تطويره، رافقه خلال الجولة حسن رداد مدير المديرية بالمحافظة وعدد من قيادات الوزارة.

وقال سعفان: "إن الوزارة تعمل على خلق نموذج تدريبي متميز بفكر مختلف للتدريب لمواكبة التطورات المتسارعة على سوق العمل، وبما يضمن تأهيل شباب الخريجين للالتحاق بفرص العمل المتاحة بالداخل والخارج، فضلًا عن التدريب على ريادة الأعمال وإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لفتح مجالات للعمل على خلاف الصورة النمطية للوظائفط.

وأوضح أن الوزارة تستهدف تدريب 10 آلاف متدرب سنويًا، من خلال عدد من البروتوكولات لتوفير معدات وأجهزة حديثة تحدث طفرة في العملية التدريبية، لتخريج متدربين مهرة، فضلًا عن تحديث الورش وتطويرها وتجهيزها، بالإضافة إلى المناهج التدريبية اللازمة طبقًا للمستويات الفنية العالمية، وإعداد وتأهيل وتقييم المدربين العاملين في مراكز التدريب المهني المستهدف تطويرها.

شهدت الجولة زيارة ورش اللحام، والسيارات، وورشة الحاسب الآلي، وورش الحياكة والتفصيل والتي تحظى بإقبال عالى من المتدربات، فضلًا عن ورش المحمول اللحام لتخريج عمال مدربين ومؤهلين للعمل بسوق العمل الداخلي والخارجي، ووجه الوزير مديري الورش بتقديم دراسة لتطويرها، والماكينات المطلوب إضافتها كذلك توفير حقيبة معدات للمتدربين لتشجيع الشباب على الاستفادة من التدريب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بالصور - وزير القوى العاملة يتفقد مركز تدريب محرم بك ويوجه بتأهيل الإناث مهنيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بالصور - وزير القوى العاملة يتفقد مركز تدريب محرم بك ويوجه بتأهيل الإناث مهنيا " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر