أخبار عاجلة
اخبار يمنية - : كم عدد القطط في واشنطن؟ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وزيرة التضامن تقرر مد معرض التصميم والحرف اليدوية لمدة يوم

اخبار مصرية : وزيرة التضامن تقرر مد معرض التصميم والحرف اليدوية لمدة يوم
اخبار مصرية : وزيرة التضامن تقرر مد معرض التصميم والحرف اليدوية لمدة يوم

انت تشاهد اخبار مصرية : وزيرة التضامن تقرر مد معرض التصميم والحرف اليدوية لمدة يوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 02:12 مساءً

باريس نبوز -  قررت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي مد معرض التصميم والحرف اليدوية "مصرى" يوم إضافى لينتهي يوم الأحد بدلا من الْيَوْمَ السبت، نظرا للإقبال الكبير على المعرض خلال الأيام الماضية.

 

ويعد المعرض أحد أبرز مبادرات وزارة التضامن الاجتماعى لدعم أصحاب الحرف اليدوية ومنحهم فرص لتطوير تصميماتهم والصناعاتهم التقليدية اوإعدادهم للتحول إلى القطاع الرسمى استعداداً للتصدير.

 

ويقام المعرض بالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعى وجمعية المصدرين المصريين (أكسبولينك )  ويشارك فى المعرض 124 عارض يمثلون عدد  من الحرف اليدوية  منها الخيامية، الكليم والسجاد، المفروشات المنزلية والفخار، والسيراميك، والمنسوجات، و الجلود ووحدات الإضاءة والشموع، الحلى والاكسسوارات، والملابس التراثية تمثل وحدات إنتاجية ووزرش ومصانع يعمل بها أكثر من 35 ألف عامل.

 

ويهدف المعرض إلى توفير فرص التعارف والالتقاء بين المصممين والحرفيين، وعرض تصميمات صناع الحرف اليدوية  لعام 2018، خلق تفاعل بين المصممين والحرفيين لتعزيز القيمة المضافة لمنتجات الحرف اليدوية، إتاحة فرص عمل من خلال تطوير المنتج، منح الحرفيين فرصة التعرف على الأفكار و التصاميم الجديدة، تمكين النساء محدودى الدخل من الحصول على عائد مادى مستدام، توفير فرص تصديرية لمنتجات الحرف اليدوية للأسواق الخارجية، البيع المباشر للجمهور.

 

كما يعقد على هامش المعرض منتدى التوعية والتصميم، وتشمل برنامج المنتدى ندوات تفاعلية يلقيها مجموعة من الخبراء فى مجالات التصميم وصناعة الحرف اليدوية، بالإضافة إلى خبراء فى مجال التسويق و التصدير من  قبل هيئة تنمية الصادرات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وزيرة التضامن تقرر مد معرض التصميم والحرف اليدوية لمدة يوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وزيرة التضامن تقرر مد معرض التصميم والحرف اليدوية لمدة يوم " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر سياسة - | سياسة | بدء التصويت على اعتماد توقيع الوكيل مع نقيب أطباء الأسنان
التالى مصر سياسة - | سياسة | نقيب الأسنان بعد مشادات بين الحضور: من لم يلتزم الهدوء سيطرد

معلومات الكاتب