أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : تهاني الجبالي بعد رفض «الدستورية» دعواها: سأترك الحكم للتاريخ

سياسة مصرية : تهاني الجبالي بعد رفض «الدستورية» دعواها: سأترك الحكم للتاريخ
سياسة مصرية : تهاني الجبالي بعد رفض «الدستورية» دعواها: سأترك الحكم للتاريخ

انت تشاهد سياسة مصرية : تهاني الجبالي بعد رفض «الدستورية» دعواها: سأترك الحكم للتاريخ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:56 مساءً

باريس نبوز - أعلنت المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق، احترامها لدولة القانون وخاصة بعد رفض عودتها للمحكمة، لعدم الاعتداد بدستور 2012، وبطلانه، وما ترتب عليه من آثار، لافتة إلى أنها ستترك الحكم للتاريخ.

وأضافت الجبالى في تصريح خاص لـ"": "واجبى كقاضية أن أحترم حكم القضاء، وأعد الرأى العام المصرى أن أنشر كل الوثائق الخاصة بهذه القضية في كتاب قريبا"، مشيرة إلى أن مثل هذه القضايا تفتح في التاريخ.

وقضت المحكمة الدستورية العليا، اليوم السبت، برفض الدعوى المقامة من المستشارة تهانى الجبالى، نائب رئيس المحكمة سابقا، والتي تطالب بعدم الاعتداد بدستور 2012، وبطلانه، وما ترتب عليه من آثار أهمها استبعادها من المحكمة.

وجاءت دعوى المستشارة تهانى الجبالى بطلب بطلان الوثيقة الدستورية عام 2012، فيما تضمنته من النص على تحديد عدد معين لأعضاء المحكمة الدستورية العليا، بهدف الإطاحة بها من عضوية المحكمة، وهو ما اعتبرته الدعوى انحرافا تشريعيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : تهاني الجبالي بعد رفض «الدستورية» دعواها: سأترك الحكم للتاريخ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : تهاني الجبالي بعد رفض «الدستورية» دعواها: سأترك الحكم للتاريخ " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - رئيس "خطة النواب": الحكومة لا تستطيع التقدم بموازنة غير دستورية
التالى أخبار مصرية - علاء مبارك لأدمن "أنا أسف يا ريس": ساندتنا وقتما اختفى الرجال

معلومات الكاتب