أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - «روسيا اليوم»: موسكو منعت دخول 140 طن من البطاطس المصرية

انت تشاهد أخبار مصرية - «روسيا اليوم»: موسكو منعت دخول 140 طن من البطاطس المصرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:49 مساءً

باريس نبوز - قررت هيئة الررقابة الروسية، منع دخول شحنة تزن 140 طنًا من البطاطس المصرية المصابة، إلى البلاد، بعد وصولها لميناء نوفوروسيسك الروسي، حسبما ذكرت "روسيا اليوم".

وأوضحت الرقابة الروسية، أنه تم العثور على البطاطس المصابة في ميناء نوفوروسيسك البحري، بعد أن وصلت من مصر على متن السفينة "آسياتيك آسلاند"، وجاري حجزها في الحجر الصحي بعد العثور بداخلها على حشرة فراشة البطاطس، أو عثة البطاطس.

وتعد عثة البطاطس حشرة صغيرة من فصيلة الفراشات، يعود أصلها إلى قارة أمريكا الجنوبية، وتقوم يرقاتها بمهاجمة محصول البطاطس، وهي تعتبر من أكبر الآفات التي تستهدف البطاطس في الحقول وأثناء عملية التخزين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - «روسيا اليوم»: موسكو منعت دخول 140 طن من البطاطس المصرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - «روسيا اليوم»: موسكو منعت دخول 140 طن من البطاطس المصرية " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - التعليم: لا توجد خطة سرية بين الوزارات لتغيير نظام «تنسيق الجامعات»
التالى سياسة مصرية : سؤال برلماني حول حذف بعض المستفيدين من منظومة الخبز