أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الإسكان: تسليم عقود 4416 وحدة إسكان اجتماعى بمدينة الشروق

انت تشاهد أخبار مصرية - الإسكان: تسليم عقود 4416 وحدة إسكان اجتماعى بمدينة الشروق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:49 مساءً

باريس نبوز - سلم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق المجتمعات العمرانية، اليوم السبت، عددًا من عقود 4416 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي، لمستحقيها بمدينة الشروق.

قال مدبولى، خلال زيارته للمدينة، أن الوحدات التي تم الانتهاء من تنفيذها تضم 3360 وحدة، 3 غرف وصالة، و1056 وحدة غرفتين وصالة، والوحدات كلها تشطيب كامل، وبنظام التقسيط على 20 عامًا.

وطمأن الوزير الفائزين بالوحدات بشأن كابلات الكهرباء القريبة من الموقع، مشيرًا إلى أن الكابلات بعيدة عن الوحدات السكنية، طبقا للمحددات والاشتراطات التي وضعتها وزارتا الصحة والبيئة، وعلى الرغم من ذلك يتم البدء حاليًا في نقل كل كابلات الكهرباء من الموقع، وسيتم بدء تنفيذ وحدات بمشروع سكن مصر بالموقع قريبًا.
 
وأعلن وزير الإسكان، أنه تم حتى الآن الانتهاء من 265 ألف وحدة بالمشروع، بينما هناك 335 ألف وحدة أخرى فى مراحل تنفيذ مختلفة، مشيرًا إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة فى كل يوم يقوم فيه بتسليم عقود الوحدات لمستحقيها بالمشروع، الذي أصبح علامة مميزة فى كل المحافظات والمدن الجديدة.

وأوضحت مى عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، أن المشروع واجه تحديات كبيرة في مختلف مراحل التنفيذ، بداية من توفير الأراضي المخصصة والمرفقة اللازمة لبناء الوحدات، خاصة بالمحافظات، ومرورًا بالارتفاعات الكبيرة في أسعار مواد البناء، والتي تضاعفت عدة مرات، وهو ما تسبب في تأخير تسليم عدد من المواقع، خاصة بعد مهلة العام التي أعطاها مجلس الوزراء لكل المشروعات، وتحملت الدولة مبالغ مالية كبيرة، لتعويض المقاولين العاملين بالمشروع، تصل إلى نحو 10 مليارات جنيه، ولم نحمل الحاجزين أى مبالغ إضافية، مؤكدة أن الفترة الحالية تشهد دفع العمل فى مختلف المواقع للعمل على سرعة الانتهاء من تنفيذ الوحدات، وتسليمها لمستحقيها.

وأشارت إلى أنه خلال التسليم تم إجراء قرعة بين الفائزين بالوحدات الحاضرين، لاستلام أثاث شقته كاملا، تبرعت به إحدى شركات المقاولات المنفذة للمشروع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الإسكان: تسليم عقود 4416 وحدة إسكان اجتماعى بمدينة الشروق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الإسكان: تسليم عقود 4416 وحدة إسكان اجتماعى بمدينة الشروق " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر