أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يوزع 1014 شهادة أمان على عمال الإسكندرية

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يوزع 1014 شهادة أمان على عمال الإسكندرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:49 مساءً

باريس نبوز - وزع محمد سعفان، وزير القوي العاملة، 1014 شهادة أمان على العمال الغير منتظمين في الإسكندرية، اليوم السبت، مؤكدًا أن شهادات الأمان هى بداية الغيث لتأمين الغد للعمال وأولادهم وأسرهم.

وقال سعفان خلال احتفالية مديرية القوي العاملة بمحافظة الإسكندرية، بعيد العمال، إنه لا يمكن حصر العمالة الغير منتظمة بالأرقام إلا أن المرحلة المقبلة سيتم عمل رعاية شاملة لهم.

وأضاف سعفان، أنه بعد مبادرة الرئيس السيسي، بدأت جهات عديدة في الدولة النظر للعمالة غير المنتظمة، لافتًا إلى أن وزارة القوى العاملة تعمل على رعاية العمال ووضع أولوياتهم للحصول على حقوقهم كاملة.

وأشار وزير القوى العاملة إلى أن وجود إدارة خاصة بالعمالة الغير منتظمة تتبع جميع المديريات التابعة للوزارة في 27 محافظة، تقدم المنح المالية السنوية للعمال في كل المناسبات والأعياد الرسمية، بالإضافة إلى المنح الاجتماعية للزواج وغيره من احتياجات العمال.

اقرأ أيضًا: 21 معلومة يجب أن تعرفها عن شهادة أمان المصريين قبل شرائها 

واعترف الوزير، أن الرعاية المقدمة للعمال غير كافية وفى هذا الصدد تسعى الوزارة جاهدة لتوفير الرعاية وذلك بمحاولة حصر أعداد العاملين، مشيرًا إلى أن الوزارة أطلقت حملة "حماية" لعمل حصر شامل لكل أعداد العمالة الغير منتظمة، موضحًا أن منذ إطلاق الحملة تم تسجيل 2 مليون و100 ألف عامل، وسيتم عمل تصنيف لهم لاعطاء كل منهم ما يستحقه من حقوق ورعاية.

وأوضح حسن رداد، وكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية، إن عدد العاملين الذين تشملهم الرعاية الصحية والتأمين الصحي يبلغ  518 ألف عامل، بالإضافة إلى التعاقد مع 4 مستشفيات لعلاج العمالة الغير منتظمة، مشيرًا إلى أن الإسكندرية بها 4 مراكز تدريب بالهانوفيل ومحرم بك والحضرة وشرق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يوزع 1014 شهادة أمان على عمال الإسكندرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير القوى العاملة يوزع 1014 شهادة أمان على عمال الإسكندرية " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : إحالة تشكيل عصابي للمحاكمة بتهمة سرقة مخزن في عين شمس
التالى أخبار مصرية : "صحة البرلمان" تنظم زيارة ميدانية لمستشفيات الإسكندرية لمدة أربعة أيام