أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - شاهد.. "الزناتي": بيانات مغلوطة عن مرتبات المعلمين تم إرسالها للرئيس السيسي

أخبار مصرية - شاهد.. "الزناتي": بيانات مغلوطة عن مرتبات المعلمين تم إرسالها للرئيس السيسي
أخبار مصرية - شاهد.. "الزناتي": بيانات مغلوطة عن مرتبات المعلمين تم إرسالها للرئيس السيسي

انت تشاهد أخبار مصرية - شاهد.. "الزناتي": بيانات مغلوطة عن مرتبات المعلمين تم إرسالها للرئيس السيسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:26 مساءً

باريس نيوز - انطلقت فعاليات الحوار المجتمعي، الذى تنظمه النقابة العامة للمهن التعليمية بالتعاون مع لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب حول خطة تطوير التعليم بمقر النقابة بالجزيرة.

وقال خلف الزناتي القائم بأعمال نقيب معلمي مصر، إن النقابة دعت كل مدرس وموجه ومدير مدرسة على مستوى الجمهورية للاستماع من القاعدة لرأيهم فى الإستراتيجية الجديدة للتعليم التي أعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمقرر تطبيقها مع بداية العام الدراسي الجديد "2018 - 2019" والإجابة على الأسئلة والاستفسارات المثارة حول هذه الإستراتيجية وتشغل الرأي العام المصري بالإضافة لعدد من القضايا التى تهم المعلمين.

وأضاف "الزناتي" أن انعقاد الحوار يأتي فى وقت تسلط فيه جميع الأنظار نحو تطوير التعليم، حيث يشهد العالم تطورا سريعا فى أنظمة التعليم وأن مواكبة هذا التطوير يحتاج لآليات جديدة.

وأشار إلى أن هناك بعض الوزارات قدمت بيانات مغلوطة للرئيس عبد الفتاح السيسي حول مرتبات المعلمين، وأنها مرتفعة وهذا عكس ما أكده الجهاز المركزى للحاسبات الذي أشار إلى أنها أقل المرتبات.

وشدد القائم بأعمال النقيب على أنه لكي يتم التطوير بالتعليم لا بد من زيادة مرتبات المعلمين، خاصة من يقل مرتبهم عن 1500 جنيه، كما أن القانون 79 لسنة 1967 الخاص بالنقابة لم يعد يتناسب مع الوضع الحالي.

يشارك فى الحوار بالإضافة لمجلس النقابة العامة ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بالبرلمان الدكتور جمال شيحة وكيل لجنة التعليم بالبرلمان الدكتور مصطفى كمال حسين وأمين لجنة التعليم أمل حسين، وممثلين عن النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية ومعلمين بالمراحل التعليمية المختلفة (رياض أطفال، ابتدائي، إعدادي، ثانوي) للاستماع لوجهة نظرهم فى الإستراتيجية الجديدة والقضايا التى تشغل بالهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - شاهد.. "الزناتي": بيانات مغلوطة عن مرتبات المعلمين تم إرسالها للرئيس السيسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - شاهد.. "الزناتي": بيانات مغلوطة عن مرتبات المعلمين تم إرسالها للرئيس السيسي " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - "تضامن كفر الشيخ": 250 ألف جنيه إعانات للأسر الأكثر احتياجًا في رمضان
التالى أخبار مصرية - برلماني: نريد تطويرًا واقعيًا للسكك الحديدية لا خططًا