هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - رئيس لجنة الدفاع بالبرلمان: جزيرتي «تيران وصنافير» سعوديتان

 

 

أخبار مصرية - رئيس لجنة الدفاع بالبرلمان: جزيرتي «تيران وصنافير» سعوديتان
أخبار مصرية - رئيس لجنة الدفاع بالبرلمان: جزيرتي «تيران وصنافير» سعوديتان

انت تشاهد أخبار مصرية - رئيس لجنة الدفاع بالبرلمان: جزيرتي «تيران وصنافير» سعوديتان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:54 مساءً

باريس نبوز - قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية، سُتحال إلي اللجنة لدراسة الجوانب الفنية والوثائق التاريخية والخطابات المتبادله المودعه بالأمم المتحده والبعد الجغرافي، عقب إنتهاء لجنة الشئون الدستورية والتشريعية من نظرها من الجانب القانوني.

وأضاف عامر، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الاثنين، إنه بدراسة الوثائق المقدمة إلي مجلس النواب، والنواحي التاريخية، والوثائق والخطابات المتبادلة، وترسيم الحدود البحرية، فإن جزيرتي «تيران وصنافير» سعوديتان.

وتابع: «جزيرتي تيران وصنافير هما وديعتان لدي مصر من المملكة العربيه السعودية، بناء علي اتفاق بين الجانبين، مشيراً إلي أن ذلك مسجل لدي الأمم المتحدة، وفي جميع الأحوال، سواء كانت الجزيرتين تتبع مصر أو السعودية فإنها تستخدم لتحقيق الامن القومي المصرى».

شاهد أيضا

ولفت عامر، إلي عدم وجود أي قوات مصرية أو سعودية بالجزيرتين بل تدخل ضمن المنطقه (ج ) وتتواجد عليها قوات متعددة الجنسيات، مشيراً الي أن مصر لن تخسر أي شيء بإعاده الجزيرتين، حيث لا يوجد موارد اقتصادية بها أو تخطيط لأي اكتشافات-بحسب قوله.

وأشار عامر، إلي أن السعوديه تعهدت بأنه مع انتقال تبعيه الجزيرتين إليها سوف تلتزم بجميع الضوابط التي تلتزم بها مصر بشأن حريه الملاحه في خليج العقبة.

وأكد أن مصر لا تفرط في شبر واحد من أراضيها لكنها أيضا لا تطمع في أرض آخرين، وهو الحديث الذي أشار إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء لقاء «الأسرة المصرية»، بتأكيده علي أنه لا يوجد هناك مواطن مصري يمكن أن يفرط في شبر واحد من أرض مصر، أو يطمع في سنتمتر واحد من أرض الغير.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - رئيس لجنة الدفاع بالبرلمان: جزيرتي «تيران وصنافير» سعوديتان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - رئيس لجنة الدفاع بالبرلمان: جزيرتي «تيران وصنافير» سعوديتان " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصرية - محافظ الإسكندرية ينعى قائد المنطقة الشمالية العسكرية
التالى أخبار مصرية - وفاة قائد المنطقة الشمالية العسكرية في حادث سير

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا