أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - ١٢ مايو طعون أوبر وكريم على حكم وقف نشاطهما

أخبار مصرية - ١٢ مايو طعون أوبر وكريم على حكم وقف نشاطهما
أخبار مصرية - ١٢ مايو طعون أوبر وكريم على حكم وقف نشاطهما

انت تشاهد أخبار مصرية - ١٢ مايو طعون أوبر وكريم على حكم وقف نشاطهما
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:26 مساءً

باريس نيوز - قررت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا، تأجيل أربع طعون مقامة من شركة أوبر وكريم المختصة بالنقل الجماعي، تطالب من خلاله ببطلان الحكم الصادر من الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى القاضي بوقف نشاط الشركة ووقف عملها فى مصر لجلسة 12 مايو الجاري.

وشهدت جلسة أمس حضور عدد من سائقي التاكسي الأبيض ، والمعارضين لطعن أوبر وكريم على الحكم ، واصفين أن حكم محكمة القضاء الإدارى صائب.

وحضر عثمان موافي الممثل القانونى لشركة أوبر والذي طالب بوقف تنفيذ الحكم الصادر من القضاء الإدارى لحين الفصل في الطعن المقام امام المحكمة الادارية العليا، وطالب أيضًا المحامى عبد العزيز حسوبة الممثل القانوني عن شركة "كريم"، والذي انضم لنفس طلبات شركة أوبر.

وكان المستشار سعيد القصير رئيس الدائرة الأولى فحص بالمحكمة الإدارية العليا، قرر فى الجلسة الماضية تنحيه عن نظر الطعون الأربعة المقامة من أوبر وكريم لكونه مستشارا لوزير الاتصالات ، وإسنادها للعضو اليمين بالدائرة للفصل فيها.

وذكرت الطعون ان امتناع الجهات الإدارية عن إصدار القرارات اللازمة لتوفيق أوضاع الشركة حفاظا على حقوق العاملين بها يشكل قرار سلبي بالامتناع مخالف لصحيح حكم القانون والدستور ، مؤكدًا ان استمرار ذلك الامتناع سيؤدى إلى زيادة نسبة البطالة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وأكدت الطعون ان التطبيق الخاص بالشركتين مرخص من قبل وزارة الاستثمار ، أي أنه قانوني ، وفى ١٧ نوفمبر ٢٠١٧ أخذت الشركة موافقة من الدولة للعمل ، وانتظرتا إصدار قانون رسمي من قبل مجلس النواب ينظم عملها، الأمر الذي يشير إلى ان عمل الشركة قانوني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - ١٢ مايو طعون أوبر وكريم على حكم وقف نشاطهما " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ١٢ مايو طعون أوبر وكريم على حكم وقف نشاطهما " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - رئيس نادى المركزى للمحاسبات: تدشين المدينة السكنية فى العاصمة الإدارية
التالى أخبار مصرية - ضبط 21 مخالفة تموينية في مطروح