أخبار عاجلة
اقتصاد - سعر الدولار اليوم 22-5-2018 في بنك مصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مدير مرور القاهرة: التعاقد على أوناش ترفع مركبات ٥٠ طنا في حوادث الطرق

أخبار مصرية - مدير مرور القاهرة: التعاقد على أوناش ترفع مركبات ٥٠ طنا في حوادث الطرق
أخبار مصرية - مدير مرور القاهرة: التعاقد على أوناش ترفع مركبات ٥٠ طنا في حوادث الطرق

انت تشاهد أخبار مصرية - مدير مرور القاهرة: التعاقد على أوناش ترفع مركبات ٥٠ طنا في حوادث الطرق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:26 مساءً

باريس نيوز - قال اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، إن العاصمة تشهد يوميا بخلاف أيام الإجازات والعطلات الرسمية تحركات لما يقرب من ٣ ملايين موظف، وما يقرب من مليوني طالب لا سيما الوافدين من المحافظات الأخرى، والذين يتضح الفارق في وجودهم في أيام الإجازات والأعياد.

وأضاف متولي، أن الإدارة في إطار التطور المروري وإدخال التكنولوجيا الحديثة في حل القضايا المتعلقة بالمرور، تعاقدت مع معدات رفع "اوناش" ضخمة للتدخل في الحوادث التي يتخطى حجم أوزانها ٣٠ و ٤٠ حتى ٥٠ طنا.

وأكد متولي أنه جار التنسيق لتنفيذ مشروع نقل سوق السيارات من منطقة الحي السابع بمدينة نصر في إطار المساهمة في حل المشكلات المتعلقة بالتكدسات، التي تؤثر على المنطقة.

وأشار متولي، إلى أنه تم الاعتماد على تكنولوجيا المرور الحديثة، مابين مراقبة الطرق والمحاور بالكاميرات المتصلة بغرفة عمليات الادارة، واجهزة الرادار بالامكانيات الحديثة وسيارات المرور، مضيفا ان القاهرة تتحمل يوميا تحركات لما يقرب من ٤ ملايين مركبة بالاضافة لسيارات الاجرة في رحلاتها من و إلى المحافظات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مدير مرور القاهرة: التعاقد على أوناش ترفع مركبات ٥٠ طنا في حوادث الطرق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مدير مرور القاهرة: التعاقد على أوناش ترفع مركبات ٥٠ طنا في حوادث الطرق " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - البنك الزراعي يستقبل 255 الف طن من القمح بقيمة تتجاوز مليار جنيه
التالى تقارير مصرية - أبرزها "تفحم سيارات إسعاف في البحيرة".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم