أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - بعد استمرار الأداء الضعيف.. ماذا قال المشاهير عن تعادل الأهلي والترجي؟

تقارير مصرية - بعد استمرار الأداء الضعيف.. ماذا قال المشاهير عن تعادل الأهلي والترجي؟
تقارير مصرية - بعد استمرار الأداء الضعيف.. ماذا قال المشاهير عن تعادل الأهلي والترجي؟

انت تشاهد تقارير مصرية - بعد استمرار الأداء الضعيف.. ماذا قال المشاهير عن تعادل الأهلي والترجي؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:02 مساءً

باريس نيوز - في إطار استمرار الأداء الضعيف، فشل الأهلي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما تعادل سلبيًا مع الترجي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في أولى مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

المشوار لسه طويل

وعلق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، على تعادل فريقه أمام الترجي التونسي قائلا "المشوار لازال طويلا التعادل نتيجة واردة في كرة القدم".

وقال عبدالحفيظ، إن الأهلي كان الأقرب للفوز ولاعبوه كانوا الأخطر على مرمى لفريق الترجي التونسي طوال شوطي المباراة، مضيفا أن لاعبي فريقه أهدروا العديد من الفرص وكان من الممكن أن يحققوا الفوز بسهولة لو حالفهم بعض التوفيق.

وأضاف: "سنطوي صفحة مباراة الترجي وأمامنا محطة مهمة للغاية وهي البدء في الاستعداد للجولة الثانية أمام كمبالا سيتي الأوغندي، منتصف مايو الجاري"، مشيرًا إلى أن الأهلي تعرض لبعض الأخطاء التحكيمية تسببت في خروج المباراة بالتعادل، متسائلا متى يتم استخدام تقنية الفيديو؟.

أخطاء حسام البدري

وعلق خالد بيومي المحلل الرياضي على مباراة الأهلي والترجي التونسي في بداية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وكتب بيومي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تشكيل الأهلي خاطئ منذ البداية، وفكرة نزول مروان محسن من أجل دخول الأطراف للعمق لن تنفع إلا في حالة وجود عبد الله السعيد".

وأردف: "تغيير محمد هاني كان من المفروض دخول هشام محمد بدلًا منه، لأن أحمد فتحي وحسام عاشور نفس الشكل"، متابعًا: "لماذ تم تغيير باكا؟ ولماذا نزل صلاح محسن في وقت متأخر ولم يستغل الأهلي المساحات التي تركها الترجي للتحضير؟".

وأكمل: "توظيف لاعبي الأهلي في الثلث الأمامي يحتاج إلى تعديل وتغيير، ومع احترامي لميدو جابر، ما هي الإضافة التي أحدثها حتى يظل في الملعب لنهاية المباراة؟"، مستكملًا: "من الواضح أن الأهلي يحتاج إلي قائد في الملعب حتى يستطيع أن ينظم كل هذه النقاط".

أسباب التعادل

وكشف وائل جمعة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أسباب تعادل الأهلي السلبي مع منافسه فريق الترجي التونسي.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن النادي الأهلي تأثر بشكل كبير بالغيابات التي ضربت الفريق في الفترة الاخيرة من غياب المغربي وليد ازارو والتونسي علي معلول علاوة على غياب النيجيري جونيور اجايي.

وأضاف: الأهلي قدم مستوى جيد في المباراة ككل خاصة الشوط الثاني بالاضافة الي تقديم مستوى متميز بعد دخول احمد فتحي لخط وسط الملعب عقب خروج عمرو السولية.

وأكمل: مروان محسن قدم شوط ثاني رائع وكان يحاول ان يفوز بكل كرة تأتي إليه ولكن الترجي كان يدافع بشكل قوي، وحكم المباراة كان سئ للغاية في المباراة ولم يكن حاسما مع اللاعبين في ارض الملعب.

محتاجين وقفة جادة

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي على مباراة الأهلي والترجي التونسي، التي أقيمت مساء الجمعة، بملعب برج العرب، في لقاء ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكتب "الحلفاوي" في تغريدة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "يا كانت النتيجة.. أرى أن الموسم قد انتهى ببطولة الدوري. الكرة الآن في النادي الأهلي محتاجة وقفة جادة من مجلس الإدارة لدراسة (كافة) الجوانب وإعادة التقييم. استعدادا للموسم القادم والذي سيبدأ ببطولة السوبر المحلي".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - بعد استمرار الأداء الضعيف.. ماذا قال المشاهير عن تعادل الأهلي والترجي؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - بعد استمرار الأداء الضعيف.. ماذا قال المشاهير عن تعادل الأهلي والترجي؟ " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - السيطرة على حريق التهم سيارة ترحيلات شرطة بمدخل العاشر
التالى أخبار مصرية - الأطباء: شطب المتورطين في عمليات زراعة الأعضاء غير الشرعية من النقابة