أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - وزير التنمية المحلية يوجه بمواصلة إزالة الكافيهات والعقارات المخالفة

اخبار مصر - وزير التنمية المحلية يوجه بمواصلة إزالة الكافيهات والعقارات المخالفة
اخبار مصر - وزير التنمية المحلية يوجه بمواصلة إزالة الكافيهات والعقارات المخالفة

انت تشاهد اخبار مصر - وزير التنمية المحلية يوجه بمواصلة إزالة الكافيهات والعقارات المخالفة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:02 مساءً

باريس نيوز - واصل قطاع التفتيش والمتابعة بوزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع أجهزة محافظة القاهرة ووزارة الداخلية حملات الإزالة لعدد من الكافيهات المخالفة والتى تسبب حالة من الإزعاج للمواطنين وتعتدي على حرم الطريق وتعطل الحركة المرورية فى بعض المناطق بالحى الثامن والحي العاشر بمدينة نصر.

وتأتى تلك الحملات فى إطار توجيهات اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية بإزالة كافة الإشغالات التى تؤثر على حياة المواطنين فى الشارع المصرى بكافة المحافظات.

وشدد اللواء أبوبكر الجندي على ضرورة تنفيذ كافة قرارات الإزالة للعقارات المخالفة فى المهد وعدم انتظار وصولها لأدوار مرتفعة.

وأكد الوزير أبوبكر الجندى، على ضرورة ترسيخ هيبة الدولة وإزالة كافة التعديات على أملاكها ومخالفات البناء وعدم التهاون مع أى مخالفات أو محاولات للتعدى على أراضى الدولة.

وطلب الجندى من قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة بالتنسيق مع المحافظات والأحياء لمواصلة حملات إزالة التعديات على أراضى الدولة وإزالة العمارات المخالفة وغلق المحال المخالفة والكافيهات التي تؤثر على حياة المواطنين وتكدر الشارع المصري خلال الفترة الماضية .

وتمكنت الحملات التى قام بها قطاع التفتيش بالوزارة وشرطة المرافق وحي مدينة نصر من غلق عدد من الكافيهات والمحال المخالفة فى شارعى ابراهيم نوار وحافظ رمضان والتى كانت تسبب حالة من الإزعاج للمواطنين فى المناطق المقامة بها وتعطل الحركة المرورية خاصة بمدينة نصر.

وخلال الحملات أعرب الأهالي عن سعادتهم وترحيبهم بالدور الهام والحيوى الذي تقوم به أجهزة وزارة التنمية المحلية وقوات الشرطة وأجهزة محافظة القاهرة لإزالة كافة المخالفات والاستجابة للشكاوى التى يتم تقديمها ، كما طالبوا بزيادة تنفيذ مثل هذه الحملات خلال الفترة المقبلة للقضاء على كافة المخالفات الموجودة فى الشارع المصرى .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - وزير التنمية المحلية يوجه بمواصلة إزالة الكافيهات والعقارات المخالفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - وزير التنمية المحلية يوجه بمواصلة إزالة الكافيهات والعقارات المخالفة " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر