اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - نائب: "لسه ما استلمناش استراتيجية تطوير التعليم.. وبناخد معلوماتنا من الإعلام"

أخبار مصرية - نائب: "لسه ما استلمناش استراتيجية تطوير التعليم.. وبناخد معلوماتنا من الإعلام"
أخبار مصرية - نائب: "لسه ما استلمناش استراتيجية تطوير التعليم.. وبناخد معلوماتنا من الإعلام"

انت تشاهد أخبار مصرية - نائب: "لسه ما استلمناش استراتيجية تطوير التعليم.. وبناخد معلوماتنا من الإعلام"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:47 مساءً

باريس نيوز - نائب: "لسه ما استلمناش استراتيجية تطوير التعليم.. وبناخد معلوماتنا من الإعلام"

02:45 م السبت 05 مايو 2018

كتبت- ياسمين محمد:

قال النائب مصطفى كمال الدين حسن، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن ميزانية التعليم قبل الجامعي بالموازنة العامة للدولة للعام المالي الجديد، 89 مليار جنيه فقط، منهم 72.5 مليار مخصصة للرواتب، في حين أن ميزانية التعليم وفقًا للاستحقاق الدستوري، يجب أن تصل إلى 160 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن الحكومة لا تهتم بالتعليم.

وأضاف "حسن"، في كلمته بالحوار المجتمعي حول تطوير منظومة التعليم، اليوم السبت، بحضور أعضاء لجنة التعليم بمجلس النواب في نقابة المهن التعليمية، أن الوزير طلب 128 مليار جنيه، وتم رفض طلبه، وتخصيص 89 مليارًا فقط، لافتًا إلى أن هيئة الأبنية التعليمية طلبت 13 مليار جنيه، لتنفيذ الإنشاءات المطلوبة لتقليل الكثافات، وجرى تخصيص 6 مليارات فقط.

وتابع عضو مجلس النواب، أن لجنة التعليم بالبرلمان لا تعارض التطوير، ولكن التطوير لا بد أن يستند لقواعد، قائلًا: "لسه ما استلمناش استراتيجية تطوير التعليم.. وبناخد معلوماتنا من وسائل الإعلام".

وأردف: "لما اتكلمنا مع الوزير عن تمويل المنظومة، قال الرئيس وعدني في يناير الماضي هيديني 20 مليار جنيه، وبعد انتهاء يناير قال الرئيس وعدني إنه هيديني مبلغ بس مش عارف كام وإمتى"، قائلًا: "عليه العوض لو لم يكن التعليم هو المشروع الأول للدولة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - نائب: "لسه ما استلمناش استراتيجية تطوير التعليم.. وبناخد معلوماتنا من الإعلام" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - نائب: "لسه ما استلمناش استراتيجية تطوير التعليم.. وبناخد معلوماتنا من الإعلام" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : باحث: تصريح سامح شكري عن الإخوان أنهى الجدل حول المصالحة
التالى سياسة مصرية : القبائل العربية تطالب بالتوحد في ذكرى انتصار العاشر من رمضان