أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بالصور| وزير القوى العاملة: 25 مليون جنيه لشهادات "أمان" وتطوير المنظومة الإلكترونية

محافظات مصرية - بالصور| وزير القوى العاملة: 25 مليون جنيه لشهادات "أمان" وتطوير المنظومة الإلكترونية
محافظات مصرية - بالصور| وزير القوى العاملة: 25 مليون جنيه لشهادات "أمان" وتطوير المنظومة الإلكترونية

انت تشاهد محافظات مصرية - بالصور| وزير القوى العاملة: 25 مليون جنيه لشهادات "أمان" وتطوير المنظومة الإلكترونية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:47 مساءً

باريس نيوز - بالصور| وزير القوى العاملة: 25 مليون جنيه لشهادات "أمان" وتطوير المنظومة الإلكترونية

02:24 م السبت 05 مايو 2018

الإسكندرية – محمد البدري:

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة إن الوزارة رصدت من خلال حسابات العمالة غير المنتظمة، 25 مليون جنيه لشراء شهادة أمان للمسجلين في العمالة غير المنتظمة، لافتًا إلى مضاعفة الرقم لتوسيع الاستفادة من الشهادة.

وأضاف "سعفان" أن عدد العمالة غير المنتظمة المسجلة بقواعد البيانات بالوزارة قبل إطلاق حملة "حماية" كانت حوالي 300 ألف عامل، وأطلقت الوزارة في مارس الماضي حملة "حماية" لتسجيل العمالة على قواعد بيانات الوزارة، وأسفرت على مدى شهرين من تسجيل مليوني و100 ألف عامل.

جاء ذلك خلال تسليم وزارة القوى العاملة، 1014 عاملًا من العمالة غير المنتظمة، شهادات "أمان" بمحافظة الإسكندرية، بحضور السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسكندرية، اللواء أحمد بسيوني، نائبا عن المحافظ، وحسن رداد إبراهيم، مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة، وباتعة أمين، وكيل المديرية، وخالد الفقي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية، وفتحي عبداللطيف، رئيس الاتحاد المحلي لعمال الإسكندرية، والقيادات العمالية من قطاع البترول.

وأشار "سعفان" إلى أن الوزارة تسعى إلى توفير سبل التعاون لرعاية العمالة وجارٍ إدخال بياناتهم بمركز معلومات الوزارة، ومراكز المعلومات بالمديريات، لتصنيفهم جغرافيًا ومهنيًا، تمهيدًا لوضع آلية تنظم عملية تشغيلهم، ووضع رؤية للرعاية الشاملة، وفقًا لكل فئة بالتنسيق والتعاون مع وزارات التضامن الاجتماعي، والمالية، والتنمية المحلية، والمحافظات، والنقابات العمالية.

واستعرض الوزير جهود الوزارة لتقديم الرعاية الاجتماعية، والصحية لهذه الفئة من العمالة، مشيرًا إلى أنه تم خلال الفترة من مايو 2017 حتى أبريل 2018 صرف 16 مليونًا و252 ألفًا و159 جنيهًا على هذه الفئة المسجلة بقواعد بيانات الوزارة، منها 15 مليونًا و189 ألفًا و459 جنيها على الرعاية الاجتماعية، والباقي على الرعاية الصحية.

وقال إن الوزارة تعمل في الفترة الحالية على تطوير العمل بها من خلال ميكنة كل الأعمال، وتطوير المنظومة الإلكترونية، معلنًا إطلاق مبادرة لاختيار أفضل مديرية قوى عاملة على مستوى الجمهورية في 2018، من خلال تقييم جميع إنجازاتها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بالصور| وزير القوى العاملة: 25 مليون جنيه لشهادات "أمان" وتطوير المنظومة الإلكترونية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بالصور| وزير القوى العاملة: 25 مليون جنيه لشهادات "أمان" وتطوير المنظومة الإلكترونية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : وزيرة الصحة: «ورحمة أبويا اللي يقصر في حق المريض هنمشيه ونجيب غيره»
التالى حوادث مصرية : ضبط 70 بائعا متجولا وتنفيذ 155 حكما قضائيا خلال حملات بوسائل النقل