أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - راعي أغنام يدفع حياته ثمن شربة ماء لقطيعه في المنيا

محافظات مصرية - راعي أغنام يدفع حياته ثمن شربة ماء لقطيعه في المنيا
محافظات مصرية - راعي أغنام يدفع حياته ثمن شربة ماء لقطيعه في المنيا

انت تشاهد محافظات مصرية - راعي أغنام يدفع حياته ثمن شربة ماء لقطيعه في المنيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:47 مساءً

باريس نيوز - راعي أغنام يدفع حياته ثمن شربة ماء لقطيعه في المنيا

02:06 م السبت 05 مايو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

غرق راعي أغنام في المجرى المائي لبحر يوسف في مركز سمالوط شمالي محافظة المنيا، أثناء حمله لكميات من المياه، وتقديمها لقطيع الأغنام الذي يرعاه، وانتشلت جثته، ونقلت إلى المستشفى العام.

كعادته خرج "ربيع. م. ع" صاحب الـ 30 سنة، من منزله في عزبة علي الباشا، وبرفقته العشرات من رؤوس الأغنام، عقب صلاة الفجر لرعيها، وبعد مرور ما يقرب من سويعات قليلة وخلال وجوده بجوار المجرى المائي لبحر يوسف، نزل الراعي إلى البحر لحمل كميات من المياه وتقديمها لأغنامه، فانزلقت قدماه، وسقط في المجرى المائي، وجرفه التيار ما أدى إلى غرقه.

انتشلت الجثة بمعرفة الأهالي، ونُقلت إلى المستشفى العام، وأفاد تقرير مفتش الصحة الذي وقّع الكشف الطبي على الجثة أن الوفاة سببها اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

وفي المحضر رقم 1827 لسنة 2018 إداري مركز شرطة سمالوط غرب، أقرّ عمه، المدعو "ع. م. ع" 67 سنة، فلاح أنه أثناء رعي نجل شقيقه أغنامه بجوار البحر اليوسفي انزلقت قدماه في المجرى المائي، وجرفه التيار، ما أدّى إلى غرقه، وتولت النيابة التحقيقات والتي أمرت بدفن الجثة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - راعي أغنام يدفع حياته ثمن شربة ماء لقطيعه في المنيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - راعي أغنام يدفع حياته ثمن شربة ماء لقطيعه في المنيا " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : "محلية النواب": نترقب انتهاء مدة "تقنين وضع اليد" لتقييم الأثر التشريعى
التالى أخبار مصرية - محيي الدين : اتفاقية دولية لمساعدة البلدان لتحقيق التنمية المستدامة