أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - دورة تدريبية لرواد الأعمال بجامعة السويس في يوليو

محافظات مصرية - دورة تدريبية لرواد الأعمال بجامعة السويس في يوليو
محافظات مصرية - دورة تدريبية لرواد الأعمال بجامعة السويس في يوليو

انت تشاهد محافظات مصرية - دورة تدريبية لرواد الأعمال بجامعة السويس في يوليو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:47 مساءً

باريس نيوز - دورة تدريبية لرواد الأعمال بجامعة السويس في يوليو

01:56 م السبت 05 مايو 2018

السويس - حسام الدين أحمد:

أعلنت جامعة السويس، اليوم السبت، فتح باب التقديم للمشاركة في الدورة الأولى من برنامج "مفاعل الريادة" والذي سيقام في يوليو المقبل، ويتبع البرنامج القومي للحاضنات التكنولوجية المتخصصة.

وقال الدكتور سيد الشرقاوي رئيس الجامعة، إن باب التقديم مفتوح حتى يوم 20 يونيو المقبل، موضحًا أن البرنامج مفاعل الريادة يأتي بالاشتراك مع البرنامج التدريبي "انطلاق".

وأضاف رئيس الجامعة في تصريح صحفي اليوم السبت أن برنامج "مفاعل الريادة" يهدف إلى التوسع في جميع أنحاء مصر لدعم الشركات الناشئة المبتكرة في مختلف المجالات وخلق بيئة للتواصل بين رواد الأعمال من الخريجين والمستثمرين على مدار برنامج مكثف مدته 6 أشهر.

واستطرد أن خلال تلك الفترة تخضع الشركات الناشئة التي يتم تأهيلها لتدريب مكثف يتركز حول تطوير نموذج العمل التجاري، وبناء قاعدة بيانات للعملاء وخطة التسويق وتصميم العلامة التجارية والتخطيط المالي للشركة.

وأشار الشرقاوي إلى أن فعاليات البرنامج وورش العمل ستقام في مساحة عمل "Idea Space" الموجودة بالمركز الإقليمي لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في جامعة السويس، وسيتاح لرواد الأعمال مساحة عمل للإنجاز والإبداع مع دعمهم من خلال المطورين والخبراء، ما يعطي الفرصة لتحويل أفكارهم لشركات حقيقية بما ينعكس على الاقتصاد المصري بصورة إيجابية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - دورة تدريبية لرواد الأعمال بجامعة السويس في يوليو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - دورة تدريبية لرواد الأعمال بجامعة السويس في يوليو " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر