أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : خبير مرورى: التكنولوجيا لن تغنى عن الشرطى الموجود بالشارع لحل المشكلات

اخبار مصرية : خبير مرورى: التكنولوجيا لن تغنى عن الشرطى الموجود بالشارع لحل المشكلات
اخبار مصرية : خبير مرورى: التكنولوجيا لن تغنى عن الشرطى الموجود بالشارع لحل المشكلات

انت تشاهد اخبار مصرية : خبير مرورى: التكنولوجيا لن تغنى عن الشرطى الموجود بالشارع لحل المشكلات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:27 مساءً

باريس نبوز - قال اللواء خالد فكرى الخبير المرورى، إن إلغاء فكرة تقييم الضباط على عدد الرخص التى يقومون بسحبها، لابد أن تتغير الاستراتيجية إلى كيفية تصرف رجل المرور فى حل مشكلة التكدث والسيطرة على الحوادث والإقلال منها على قدر الإمكان .

وطالب الخبير المرورى، بالبحث عن الضباط الأكفاء والحاصلين على الفرق للتدريبية والترقى للمناصب القيادية، لرفع مستوى الكفاءة والارتقاء بمنظومة العمل.

وأضاف، أن مخطط إدارة حركة المرور إلكترونيا لا يمنع من تواجد رجل المرور فى الشارع، لحل مشكلات المواطنين، وتنظيم عمل محققى الحوادث المرورية، ومنحهم مكافآت من صندوق تتكفل به شركات التأمين .

وطالب الخبير المرورى، باستقدام جهاز متطور يعمل على  تصور ومحاكاة كيفية وقوع الحوادث، لتحديث منظومة العمل، مشيرا إلى أن قانون المرور الجديد مرتبط ارتباطا وثيقا بالسياسة العامة للدولة، ومرتبط بقانون التنمية المحلية، موضحا أنه تم تعديل قانون المرور 9 مرات دون تغير ملحوظ.

وأكد اللواء خالد فكرى، أن 40% من قوات المرور مستهلكة فى مكاتب التراخيص، وفى كافة الدول تقوم وزارة النقل بهذه المهمة، حيث يفضل أن يعمل بمكاتب التراخيص موظفين مدنيين، والدفع برجال المرور إلى الشوارع لخدمة المواطنين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : خبير مرورى: التكنولوجيا لن تغنى عن الشرطى الموجود بالشارع لحل المشكلات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : خبير مرورى: التكنولوجيا لن تغنى عن الشرطى الموجود بالشارع لحل المشكلات " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - التضامن تنظم دورة رمضانية لأبناء دور الرعاية.. صور
التالى أخبار مصرية - الرئيس السيسى يوجه بمواصلة جهود تطوير وتعزيز قدرات هيئة قناة السويس

معلومات الكاتب