أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : شركة مياه الجيزة تحصل على شهادة TSM لأول محطة صرف صحى بالمحافظة

اخبار مصرية : شركة مياه الجيزة تحصل على شهادة TSM لأول محطة صرف صحى بالمحافظة
اخبار مصرية : شركة مياه الجيزة تحصل على شهادة TSM لأول محطة صرف صحى بالمحافظة

انت تشاهد اخبار مصرية : شركة مياه الجيزة تحصل على شهادة TSM لأول محطة صرف صحى بالمحافظة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:21 مساءً

باريس نبوز - حصلت إدارة شبكة الصرف الصحى ومحطة الرفع، بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة على شهادة (T.S.M) للتنمية الفنية المستدامة وذلك لاستيفائها متطلبات تفتيش الإدارة الفنية المستدامة "مصر" .

 

من جانبه قال المهندس حنفي محمد حنفي ، رئيس شركة مياه الجيزة ، أن  شبكة صرف صحي الحائزة على الشهادة تعتبر أول شبكة ومحطة صغرى تحصل على شهادة (T.S.M)  بمحافظة الجيزة والثانية على مستوى الجمهورية، وأن هذه الشهادة تعطى للمحطات بعد التفتيش عليها للتأكد من أنها تتبع الوسائل السليمة فى عملية التشغيل والجودة.

 

واكد المهندس حنفى محمد،  أن 50 % من محطات المياه بالمحافظة حصلت على شهادة الtsm " شهادة الاستدامة الفنية"،فيما حصلت 20 % من محطات الصرف علي هذه الشهادة.

 

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أن هناك  5 محطات مياه من إجمالى 10 محطات حصلت على شهادة الاستدامة الفنية، كما حصلت 6 محطات معالجة على هذه الشهادة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : شركة مياه الجيزة تحصل على شهادة TSM لأول محطة صرف صحى بالمحافظة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : شركة مياه الجيزة تحصل على شهادة TSM لأول محطة صرف صحى بالمحافظة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : البيئة تشارك فى المؤتمر الدولى للتبريد وتكييف الهواء
التالى اخبار مصرية : المعهد الاستراتيجى: الدولة المصرية تمتلك الإرادة فى حل مشكلات المرور

معلومات الكاتب