أخبار عاجلة
اخبار قطر - لهذا السبب.. من الممكن الإصابة بالهوس -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : مرور القاهرة: مشروعات لحل المشكلات و3 ملايين مركبة بالشوارع يوميا

حوادث مصرية : مرور القاهرة: مشروعات لحل المشكلات و3 ملايين مركبة بالشوارع يوميا
حوادث مصرية : مرور القاهرة: مشروعات لحل المشكلات و3 ملايين مركبة بالشوارع يوميا

انت تشاهد حوادث مصرية : مرور القاهرة: مشروعات لحل المشكلات و3 ملايين مركبة بالشوارع يوميا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:08 مساءً

باريس نبوز - قال اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، إن الوزارة أجرت الدراسات مع الجهات المعنية، والتي أسفرت عن مشروعات بمحافظة القاهرة، مشروعات كبرى لها آثار إيجابية تساعد في القضاء على المشكلات المرورية.

وأشار متولي، إلى أن المشروعات تشمل التقاطعات الذكية والإشارات الضوئية بإجمالي 250 ميدانا، دراسة مسارات وتحويلات مترو الأنفاق، ومشروع القطار الكهربائي، ومحور روض الفرج وتطوير امتداد المحور المشير إلى امتداد رمسيس، وكذا الأوتوستراد ومحور صلاح سالم.

وأضاف مدير مرور القاهرة، خلال فاعليات المؤتمر التاسع عشر لمديرى إدارات المرور، وإنشاء سوق السيارات بطريق القطامية -العين السخنة، يساعد على حل مشكلات المرور والحد من الازدحام.

وأشار متولى، بوجود ونش عملاق واستقدم آخر قريبا خلال أسبوع يرفع أوزانا تصل إلى 50 طنا، ولوحات إرشادية في مطلع أكتوبر وميدان عبد المنعم رياض كل هذه الوسائل لتقديم الخدمات المرورية بشكل أفضل للمواطنين.

وأضاف مدير مرور القاهرة بأنه يوجد 3 ملايين موظف يوميا يسيرون في شوارع القاهرة صباحا، وشبكة الطرق 27 ألفا و976 كيلو، ولدينا مليونا طالبة بجميع المراحل الدراسية، ويوجد 3 ملاييين مركبة ودراجة تسير بالقاهرة يوميا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : مرور القاهرة: مشروعات لحل المشكلات و3 ملايين مركبة بالشوارع يوميا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : مرور القاهرة: مشروعات لحل المشكلات و3 ملايين مركبة بالشوارع يوميا " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | 25 يوليو.. انتهاء إجراءات تقنين وضع اليد للأراضي بالمطرية في الدقهلية
التالى محافظات مصرية - | المحافظات | جامعة سوهاج تستعد لاستقبال المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة

معلومات الكاتب