أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : هالة السعيد: زيادة معدلات النمو من خلال السياحة والبناء والتشييد

انت تشاهد سياسة مصرية : هالة السعيد: زيادة معدلات النمو من خلال السياحة والبناء والتشييد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:08 مساءً

باريس نبوز - وزيرة التخطيط: ٤ قطاعات حققت ٦٠٪؜ من معدلات النمو

أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أن معدلات النمو في مصر شهدت تقلبات كثيرة على مدار الأعوام الماضية.

وأشارت إلى أنه في عام 2013-2014، كانت نسبتها 2.9%، وفي عام 2016-2017، كانت 4.2%، وأيضا في العام المالي الحالي 2017-2018، 5.3%، مشيرة إلى أن الحكومة تستهدف استمراها بشكل مستدام من العام المالي الجديد والمستهدف لها 5.8%.

جاء ذلك في اجتماع لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، برئاسة الدكتور حسين عيسى، وبحضور وزير المالية عمرو الجارحي، ورؤساء لجان الإسكان معتز محمود، والشئون العربية اللواء سعد الجمال.

وكشفت الوزيرة، أن استهداف معدلات النمو سيكون من خلال قطاعات السياحة والبناء والتشييد، والاستخراجات، وأيضا الاتصالات والكهرباء والصناعة والنقل والتجارة، التي تستهدف بها معدلات نمو أكثر.

ولفتت وزيرة التخطيط إلى أن نسبة المساهمة المستهدفة من قطاع الصناعة هي الارتفاع من معدل 15.9% في العام المالي إلى 20% في العام المقبل، وأيضا 19.6% في قطاع البناء والتشييد، بالإضافة إلى نسبة مساهمة مستهدفة من قطاع الاستخراجات والتجارة والزراعة والسياحة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : هالة السعيد: زيادة معدلات النمو من خلال السياحة والبناء والتشييد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : هالة السعيد: زيادة معدلات النمو من خلال السياحة والبناء والتشييد " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : "الشئون العربية" بالبرلمان تطالب المجتمع الدولى بإدانة قانون الدولة القومية لليهود
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب