أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : مرور الجيزة ينفي إغلاق شارع الهرم بسبب الخط الرابع للمترو

انت تشاهد اخبار مصرية : مرور الجيزة ينفي إغلاق شارع الهرم بسبب الخط الرابع للمترو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:08 مساءً

باريس نبوز - مرور الجيزة يكشف حركة السير على الطرق والكباري (فيديو)

أكد العقيد وائل طاهر مدير إدارة التخطيط والبحوث الفنية بمرور الجيزة، أنه تجري حاليا أعمال المترو بشارعي السودان وأحمد عرابي، لافتًا إلى أن باقي الشوارع مفتوحة ولا يوجد بها أعمال سواء بالخط الثالث أو الرابع للمترو.

وأضاف أنه لم يأتِ لهم أي إخطارات بشأن غلق أي شارع بمحيط الخط الرابع لمترو الأنفاق ولا يوجد لديهم أي إخطارات بشأن أي أعمال تجري بشارع الهرم حتى الآن.

وأكد مدير الإدارة العامة بالمرور، أنه لا يوجد حتى الآن نسب لدى إدارة المرور عن الأعمال التي تم الانتهاء بها بالشارعين، مؤكدا أن الشارعين تم غلقهما منذ فترة، حيث تم غلق شارع السودان منذ شهر ديسمبر من عام 2017 وجار الحفر به لإنشاء محطة السودان والكيت كات بالخط الثالث لمترو الأنفاق على أن يعاد فتحه آخر عام 2019 المقبل.

وأوضح العقيد وائل طاهر، أن شارع أحمد عرابي سيتم فيه إنشاء محطة التوفيقية وتم غلقه بداية شهر مارس الماضي من عام 2018 ليستمر غلقه حتى عام 2020م.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : مرور الجيزة ينفي إغلاق شارع الهرم بسبب الخط الرابع للمترو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : مرور الجيزة ينفي إغلاق شارع الهرم بسبب الخط الرابع للمترو " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - رئيس طيران الإمارات: عدد الركاب بين البلدين فى تزايد مستمر
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب