أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - طلب إحاطة لوزير الاتصالات لـ«سوء خدمة الإنترنت المقدمة من Te Data»

انت تشاهد أخبار مصرية - طلب إحاطة لوزير الاتصالات لـ«سوء خدمة الإنترنت المقدمة من Te Data»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 12:01 مساءً

باريس نبوز - قدمت الدكتورة شيرين فراج عضو مجلس النواب طلب إحاطة عاجلا موجها إلى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عملاً بحكم المادة (134) من الدستور، والمادة (212) من اللائحة الداخلية للمجلس.

وأشار طلب الإحاطة إلى ما سماه بسوء خدمة الإنترنت من شركة "te data" وانقطاع الخدمة من بعض الأماكن وتذبذبها فى أخرى، مثل شكاوى ساكنى القاهرة الجديدة وبرقاش، وعدم وصول الخدمة للسرعات المتعاقد عليها مع الشركة وبطء السرعات وعدم تحمل الكابلات الأرضية للخدمات المعلن عنها والمتعاقد عليها مع العملاء.

وطالبت النائبة بإحالة طلب الإحاطة إلى إحدى اللجان المختصة لمناقشة المسئولين بشركة "te data" عن سوء الخدمة وتكرار انقطاعها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - طلب إحاطة لوزير الاتصالات لـ«سوء خدمة الإنترنت المقدمة من Te Data» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - طلب إحاطة لوزير الاتصالات لـ«سوء خدمة الإنترنت المقدمة من Te Data» " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - رئيس مركز أسيوط يفتتح طريقًا بديلًا للربط بين قريتين
التالى محافظات مصرية - أزمة في سداد إجراءات التقاضي بكفرالشيخ بسبب "عجز الدفاتر".. ومحامون: "وقف حال"