اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : السفارة المصرية فى بنجلاديش تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأزهر الشريف

انت تشاهد اخبار مصرية : السفارة المصرية فى بنجلاديش تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأزهر الشريف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 10:34 مساءً

باريس نبوز - فى إطار الدور الريادى والنشط للأزهر الشريف فى العالم الإسلامي، قام وفد رفيع المستوى من الأزهر الشريف برئاسة السفير عبد الرحمن موسى مستشار شيخ الأزهر للعلاقات الخارجية، بحضور مؤتمر أهل بيت رسول الله الذى أقيم بمدينة شيتاجونج خلال الفترة من 11 – 21 سبتمبر الماضى.

وصرح وليد أحمد شمس سفير مصر فى بنجلاديش، بأن الوفد شارك فى افتتاح فرعين للمنظمة العالمية لخريجى الأزهر الشريف فى كل من مدينتى دكا وشيتاجونج، حيث يتولى "صوفى ميزان الرحمن" رئاستها، وبعضوية الطلاب من خريجى الأزهر الشريف، علما بأنه جارى حالياً إعداد قائمة شاملة لخريجى الأزهر الشريف من دولة بنجلاديش، مشيرا إلى أن تلك الخطوة ستعزز من الروابط الثقافية والدينية والتاريخية التى تربط شعبى البلدين.

 كما تم الاتفاق خلال الزيارة على العمل من أجل إنشاء مركز متخصص لتعليم اللغة العربية بمدينة شيتاجونج على أن يكون تحت إشراف مؤسسة الأزهر الشريف.

ومن جهته، قام "صوفى ميزان الرحمن" رئيس المنظمة بالتبرع لتمويل 100 منحة للطلاب البنجال من غير القادرين للدراسة فى جامعة ومعاهد الأزهر الشريف، بحيث يتولى الأزهر الشريف توزيع تلك المنح وفقاً للإجراءات المتبعة فى هذا الصدد.

جدير بالذكر أن المنظمة العالمية لخريجى الأزهر الشريف تساهم فى تعزيز أواصر الصلة بين الطلاب الخريجين من الأزهر الشريف والمؤسسة العريقة من ناحية، وتساعد فى نشر التعاليم السمحة والفكر المعتدل ومجابهة الفكر المتطرف من ناحية أخري، فضلا عن المساهمة فى إختيار الطلاب الفائزين بالمنح المقدمة من الأزهر الشريف.

مصر، أخبار مصر، وزاره الخارجيه، الأزهر الشريف، مواجهه الفكر المتطرف، اخبار بنجلاديش

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : السفارة المصرية فى بنجلاديش تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأزهر الشريف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : السفارة المصرية فى بنجلاديش تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأزهر الشريف " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : وزير التعليم: تولى العميد طارق الباز رئاسة الأمانة العامة خلفا لأكرم النشار
التالى اخبار مصرية : صور "الزراعة "حملة قومية لرفع إنتاجية الصوب الزراعية وزيادة التصدير بالمجان

معلومات الكاتب