أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "الغجري" أفضل عرض بمسرح الجنوب

أخبار مصرية - "الغجري" أفضل عرض بمسرح الجنوب
أخبار مصرية - "الغجري" أفضل عرض بمسرح الجنوب

انت تشاهد أخبار مصرية - "الغجري" أفضل عرض بمسرح الجنوب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 28 أبريل 2018 11:59 مساءً

باريس نيوز - "الغجري" أفضل عرض بمسرح الجنوب

11:24 م السبت 28 أبريل 2018

كتب - محمد عاطف:

اختتم مهرجان مسرح شباب الجنوب فعالياته في دورته الثالثة مساء اليوم، بفوز العرض المسرحي الغجرى بجائزة أفضل عرض لفرقة النور للمكفوفين، وفاز بالمركز الثاني عرض شكاوى على جدار الزمن، وذهبت جائزة المركز الثالث لعرض جدع النار السوداني.

وفي جوائز التمثيل فازت سلمي عبدالله في دور "حوا" عن عرض "جدع النار"، والمركز الثاني ذهب لمحمد عبد الصبور في دور "ريم" عن عرض "الغجري"، وفازت بالمركز الثالث ماريان سالم في دور "نخل" عن "زعف النخيل".

وفاز بجوائز التمثيل للرجال في المركز الأول محمد فوزي في دور غانم عن عرض زعف النخيل، والمركز الثاني لحسن صديق في دور حسن عن عرض جدع النار، وفاز بالمركز الثالث جرجس سيدهم في دور الغجرى عن عرض الغجر.

وفي فرع الإخراج فاز المخرج محمود عيد كأفضل مخرج عن عرض الغجرى، والمخرج راند شريف عن عرض شكاوى على جدران الزمن، والمركز الثالث للمخرج محمد موسى عن عرض عقول.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "الغجري" أفضل عرض بمسرح الجنوب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "الغجري" أفضل عرض بمسرح الجنوب " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر