أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | رئيس "قضايا الدولة" يفتتح الدورة الثالثة لـ"الدراسات القضائية" بأسوان

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | رئيس "قضايا الدولة" يفتتح الدورة الثالثة لـ"الدراسات القضائية" بأسوان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 11:57 صباحاً

افتتح المستشار حسين عبده خليل، رئيس هيئة قضايا الدولة، اليوم، الدورة الثالثة لمركز الدراسات القضائية والتدريب لقطاع الصعيد والتي تقام بمحافظة أسوان، بحضور المستشار عبدالرحيم علي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، ومدير المركز، والدكتور محمد بشير مدير فرع جنوب الصعيد بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وقال خليل، إن هذه الدورة تأتى في إطار اهتمام الدولة بالتدريب وتنمية القدرات الفنية والإدارية للعنصر البشري في كافة مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن الاهتمام بالعنصر البشرى فى مؤسسات الدولة أو في أي كيان من الكيانات العامة، هو خير معين لهذا الكيان على تحقيق الصالح العام ومن ثم رفعة مصر.

وأكدخليل، خلال افتتاح الدورة، أن الاهتمام برفع الكفاءة المهنية لرجال الهيئات القضائية ضروري لما يحتاج إليه رجال العدالة من إطلاع مستمر على التشريعات والمبادئ القضائية، والفقه القانوني خاصة والثقافة ووسائل التكنولوجيا عامة.

واشار إلى أن بدء النشاط التدريبي بمركز الدراسات القضائية والتدريب بالقاهرة والإسكندرية ثم أسوان، يأتي فى إطار استكمال تطوير منظومة العمل الفني والإداري والتكنولوجي بهيئة قضايا الدولة، والاهتمام بالتدريب المستمر لرفع الكفاءة المهنية وتنمية الثقافة القانونية لمستشاري قضايا الدولة ضمانا لأداء رسالتهم المقدسة.

ومن جانبه قال المستشار عبدالرحيم علي، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، إن الأجيال ستقف طويلاً للتمعن فى الآليات التى وضعناها للتدريب، مشيرًا إلى أن المركز يهدف إلى ثقل المعرفة بالتنسيق مع الهيئات القضائية الأخرى، وتنمية المهارات ورفع الكفاءة وتكوين جيل جديد يمكن الاعتماد عليه، وحله محل القيادة التي تتقاعد.

رئيس


رئيس


رئيس


رئيس


رئيس


رئيس


رئيس


رئيس


رئيس


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | رئيس "قضايا الدولة" يفتتح الدورة الثالثة لـ"الدراسات القضائية" بأسوان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | رئيس "قضايا الدولة" يفتتح الدورة الثالثة لـ"الدراسات القضائية" بأسوان " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - 1650 جنيهًا زيادة في "سكن مصر".. وزارة الإسكان تستثمر أم تحل أزمة؟
التالى أخبار مصرية - مجلس الوزراء: الانتهاء من أعمال إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة خلال 6 أشهر