أخبار عاجلة
رياضة : جون تيري يعلن اعتزاله كرة القدم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية - | حوادث | "ترافيك تيك" تشارك في مؤتمر "مديري المرور" لتطوير المنظومة

انت تشاهد حوادث مصرية - | حوادث | "ترافيك تيك" تشارك في مؤتمر "مديري المرور" لتطوير المنظومة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 11:57 صباحاً

باريس نيوز - شاركت شركة "ترافيك تيك" إحدى شركات المنظومة الاستثمارية لوزارة الداخلية في مؤتمر مديري إدارات المرور الذي بدأت فعالياته اليوم بمقر دار الضيافة لضباط الشرطة بمدينة نصر، والذي ينعقد كل عام لمديري إدارات المرور على مستوى الجمهورية؛ لمناقشة الأوضاع المرورية ووضع حلول للمشكلات المرورية.

وانطلقت فعاليات المؤتمر، الذي حمل شعار "التطور المروري وأثره على المواطن" بمشاركة مديري إدارات المرور على مستوى الجمهورية وعدد من الشخصيات العامة إضافة إلى مسؤولي شركة "ترافيك تيك" المتخصصة في تطوير قطاع المرور والحماية المدنية وعلى رأسهم اللواء صلاح فؤاد رئيس مجلس الإدارة واللواء أحمد العبد نائب رئيس مجلس الإدارة.

وأكد العبد، هامش المشاركة أن الشركة تعمل في هذا القطاع قرابة الأربعين عاما، ومتخصصة في تقديم كل وسائل التطوير والتحديث لمنظومة المرور والحماية المدنية.

وأضاف أن الشركة تشارك في عمليات تطوير المرور ما أحدث طفرة مذهلة في الخدمات المقدمة تنفيذا لتعليمات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية - | حوادث | "ترافيك تيك" تشارك في مؤتمر "مديري المرور" لتطوير المنظومة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية - | حوادث | "ترافيك تيك" تشارك في مؤتمر "مديري المرور" لتطوير المنظومة " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - التصريح بدفن جثتي حادث تصادم قريه الشرفا بالمنيا
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر