أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - العربية لحقوق الإنسان تصل إلى تونس لمراقبة الانتخابات

أخبار مصرية - العربية لحقوق الإنسان تصل إلى تونس لمراقبة الانتخابات
أخبار مصرية - العربية لحقوق الإنسان تصل إلى تونس لمراقبة الانتخابات

انت تشاهد أخبار مصرية - العربية لحقوق الإنسان تصل إلى تونس لمراقبة الانتخابات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 11:38 صباحاً

باريس نيوز - وصل وفد من المنظمة العربية لحقوق الإنسان، إلى تونس لمتابعة مجريات الانتخابات البلدية في تونس التي سيجري التصويت فيها يوم غد الأحد.

وتتنافس على المقاعد البلدية 2074 قائمة، تتوزع بين 1055 قائمة حزبية، و860 قائمة مستقلة، و159 قائمة ائتلافية، وذلك للحصول على أكثر من 7 آلاف مقعد موزعة على 350 دائرة بكامل البلاد، بينها 86 بلدية حديثة العهد، و24 مجلسا جهويا (تابعا للمحافظة)، موزعة على 24 محافظة.

وأضاف بيان المنظمة، أن هذه الانتخابات لها أهمية كبرى لأنها أول انتخابات بلدية تشهدها البلاد منذ ثورة "14 يناير" مطلع العام 2011، والأولى كذلك منذ إقرار دستور البلاد في مطلع العام 2014.

وتجري هذه الانتخابات في ظل رقابة محلية ودولية، حيث منحت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تصاريح ملاحظة لأكثر من 6 آلاف مراقب، يمثلون العشرات من المنظمات الوطنية والدولية، بينها المنظمة العربية لحقوق الإنسان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - العربية لحقوق الإنسان تصل إلى تونس لمراقبة الانتخابات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - العربية لحقوق الإنسان تصل إلى تونس لمراقبة الانتخابات " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - نقيب الفلاحين يطالب وزارة الزراعة باتخاذ إجراءات صارمة ضد الأسمدة والمبيدات المغشوشة
التالى أخبار مصرية - الأرصاد: الطقس غدا معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 32