أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - نقيب الفلاحين يطالب وزارة الزراعة باتخاذ إجراءات صارمة ضد الأسمدة والمبيدات المغشوشة

أخبار مصرية - نقيب الفلاحين يطالب وزارة الزراعة باتخاذ إجراءات صارمة ضد الأسمدة والمبيدات المغشوشة
أخبار مصرية - نقيب الفلاحين يطالب وزارة الزراعة باتخاذ إجراءات صارمة ضد الأسمدة والمبيدات المغشوشة

انت تشاهد أخبار مصرية - نقيب الفلاحين يطالب وزارة الزراعة باتخاذ إجراءات صارمة ضد الأسمدة والمبيدات المغشوشة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 11:38 صباحاً

باريس نيوز - قال حسين عبد الرحمن أبو صدام النقيب العام للفلاحين، إنه يجب على وزارة الزراعة أن تتخذ إجراءات أكثر صرامة فى التعامل مع الأسمدة والمبيدات المغشوشة، مشيرا إلى أن الحملات والجلسات فقط لا تفي بالغرض.

وأضاف أبو صدام لـ "صدى البلد" أنه لا بد من توفير مراكز متخصصة تابعة لوزارة الزراعة وتكون الجهة المسئولة عن بيع الأدوية والأسمدة للفلاحين، لأن كل القرى في مصر أصبحت تعاني من انتشار الأدوية والأسمدة التي تباع "تحت بير السلم" أو "محلات عادية" مما يتسبب في إصابة المواطنين بالفشل الكلوى، وفيروس سي، والإسهال.

وتابع نقيب الفلاحين أنه من الممكن لتلك الأدوية والأسمدة المغشوشة أن تكون سامة وبطبيعة الحال تؤثر بشكل كبير على الصادرات المصرية ورأينا ذلك فى الفترة الأخيرة في أزمة محصول "البطيخ والفراولة" والتي ترتب عليها زيادة إجراءات الفحوصات على الصادرات المصرية للخارج.

يذكر أن وزارة الزراعة نشرت أمس، الجمعة، إجراءات لمواجهة خطر انتشار المبيدات المغشوشة، لما لها من آثار تهدد حياة المستهلكين وتضر بسمعة مصر التصديرية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - نقيب الفلاحين يطالب وزارة الزراعة باتخاذ إجراءات صارمة ضد الأسمدة والمبيدات المغشوشة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - نقيب الفلاحين يطالب وزارة الزراعة باتخاذ إجراءات صارمة ضد الأسمدة والمبيدات المغشوشة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - 'اتحاد المعاشات' يُوقع على سحب الثقة من مجلس النواب
التالى اخبار مصر - "برلماني" يطالب بإسقاط الديون الداخلية بالموازنة التي مر عليها زمن