أخبار عاجلة
اقتصاد - سعر الدولار اليوم 24-5-2018 في بنك مصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - بعد 270 دقيقة "بدون فوز".. 3 قرارات من الأهلي لـ"ترميم القلعة الحمراء"

تقارير مصرية - بعد 270 دقيقة "بدون فوز".. 3 قرارات من الأهلي لـ"ترميم القلعة الحمراء"
تقارير مصرية - بعد 270 دقيقة "بدون فوز".. 3 قرارات من الأهلي لـ"ترميم القلعة الحمراء"

انت تشاهد تقارير مصرية - بعد 270 دقيقة "بدون فوز".. 3 قرارات من الأهلي لـ"ترميم القلعة الحمراء"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 11:14 صباحاً

باريس نيوز - تواصلًا للأداء الهزيل والنتائج السلبية، تعادل فريق الأهلي المصري سلبيا مع الترجي التونسي خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد برج العرب فى بداية مشوار الفريقين بدورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وواصل الفريق الأحمر نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة حيث وصل للمباراة الثالثة دون تحقيق الفوز، أي قرابة 270 دقيقة بدون فوز وهو ما لا يعتاد عليها الأهلي وجماهيره.

وبعد تلك الهزيمة، اتخذ الأهلي عدة قرارات لانقاذ ما يمكن انقاذه خلال الفترة المقبلة، يرصدها "الفجر" في النقاط الأتية.

عودة 3 لاعبين معارين

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن هناك 3 لاعبين من المعاريين من صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل سيعودون للقلعة الحمراء مرة أخرى، مشيرًا إلى أن باب ضم لاعبين أجانب لازال مفتوحاً.

وأضاف عبد الحفيظ ـ في تصريحاته لقناة "صدى البلد" الفضائية ـ مساء أمس :"الأهلي قرر إعادة مؤمن زكريا بعدم انتهاء إعارته لأهلي جدة، وناصر ماهر الذي لعب في صفوف سموحة، بالإضافة إلى أحمد الشيخ العائد من الاتفاق السعودي.

وأوضح عبدالحفيظ أن مسألة تجديد إعارة مؤمن زكريا لا يمكن أن تُحسم إلا بعرض الأمر على الجهاز الفني للفريق نظرا لأهمية المرحلة المقبلة بالنسبة للأهلي ومشواره في دوري الأبطال.

تعديل عقود أجاي ومعلول

كما استقر مسئولو النادى الأهلى على تعديل عقود جونيور آجاى والتونسى على معلول بهدف إقناع الثنائى بعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديداً عقب مونديال روسيا المقبل الذى ستُشارك فيه نيجيريا وتونس.

وتعديل العقود سيكون بشكل يُناسب تطلعاتهما المالية ويوازى العروض الخارجية حتى يبقى الظهير الدولى التونسى والمهاجم الأجنبى مع الفريق، رغم أن الثنائى أبدى رغبته فى الرحيل عقب مونديال روسيا لخوض تجربة جديدة بعد قضاء موسمين فى الأهلى.

راحة 48 ساعة

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، عقب مباراة الترجي منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة على أن يستأنف الفريق مرانه الاثنين القادم، قبل السفر إلى الإمارات لخوض مباراة اعتزال حسام غالي قائد الفريق أمام أياكس أمستردام الهولندي يوم الجمعة المقبل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - بعد 270 دقيقة "بدون فوز".. 3 قرارات من الأهلي لـ"ترميم القلعة الحمراء" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - بعد 270 دقيقة "بدون فوز".. 3 قرارات من الأهلي لـ"ترميم القلعة الحمراء" " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر سياسة - | سياسة | رئيس "خطة النواب": رسوم التأمين الصحي تستقطع من المحافظات مطلع يوليو
التالى مصر سياسة - | سياسة | وزير الصحة: صدور لائحة قانون التأمين الصحي.. وتنفيذها أغسطس أو سبتمبر