أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - كيف تعاملت الحكومة مع حريق مصنع كوم امبو باسوان؟

تقارير مصرية - كيف تعاملت الحكومة مع حريق مصنع كوم امبو باسوان؟
تقارير مصرية - كيف تعاملت الحكومة مع حريق مصنع كوم امبو باسوان؟

انت تشاهد تقارير مصرية - كيف تعاملت الحكومة مع حريق مصنع كوم امبو باسوان؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 11:14 صباحاً

باريس نيوز -  

شهدت مدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، تضافر جهود  الحكومة وتدخل رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، في عملية الإطفاء حريق هائل بمخزن الأخشاب "المنشر" الملحق بمصنع سكر كوم أمبو، والذي تسبب في إلحاق أضرار بالغة بالمصنع.

 

لم يتسبب الحريق  التي تم إخماد نيرانه بعد مرور أكثر من 12 ساعة على اندلاع الحريق، في خسائر بشرية بالأرواح، ولكن أصيب في الحريق 12 شخصاً من الذين شاركوا في جهود الإطفاء تم إسعاف 7 منهم في موقع الحريق، ونقل 5 إلى مستشفى كوم أمبو المركزي وخروجهم عقب تعافيهم.

 

15 سيارة إطفاء

دفعت قوات الحماية المدنية بأسوان، بـ15 سيارة إطفاء بجانب 15 سيارة إسعاف منها سيارتين إطفاء وسيارة واحدة للإسعاف تابعين للقوات المسلحة، بالإضافة إلى عدد من اللوادر وعربات النقل المحملة بمواتير لنقل المياه من مختلف الجهات القريبة لموقع الحادث، تحت إشراف محافظ أسوان والسكرتير العام المساعد.

 

الجيش يدفع بهليكوبتر

كما دفعت القوات المسلحة بطائرة هليكوبتر للمساعدة في إخماد الحريق، لسرعة احتواء الموقف والسيطرة على النيران قبل امتدادها لباقي أجزاء مصنع الخشب الحبيبي،  ومصنع السكر.

 

رفع حالة الطوارىء بالصحة

رفع الدكتور إيهاب عماد، مدير عام الصحة بأسوان، حالة الطوارئ بمختلف المستشفيات على مستوى المحافظة، وحرص على توفير العدد الكاف من سيارات الإسعاف لضمان التعامل المباشر مع الحالات المصابة سواء في الموقع أو نقلها لأقرب مستشفى لتلقى العلاج المناسب.

 

وانتقل فريق من نيابة كوم امبو بالتعاون مع رجال الادلة الجنائية بأسوان، إلى موقع الحريق، وذلك لرفع اثار وبصمات الحريق للحادث، والوقوف علي اسباب اندلاعه وتحديد حجم الخسائر المترتبة عليه، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه بالواقعة. وذلك بعد أن انتهت قوات الحماية المدنية بالتعاون مع القوات المسلحة من السيطرة علي الحريق

 

تشكيل مركز قيادة ميداني

شكل محافظ أسوان مركز قيادة ميداني برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة لمتابعة تداعيات الحريق، وحصر الخسائر بعد تحقيقات النيابة، لضمان تكامل وتضافر أعمال الإطفاء والتبريد بموقع الحريق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - كيف تعاملت الحكومة مع حريق مصنع كوم امبو باسوان؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - كيف تعاملت الحكومة مع حريق مصنع كوم امبو باسوان؟ " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر