أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - أبرزها "حريق بديكورات مسلسل رحيم".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم

تقارير مصرية - أبرزها "حريق بديكورات مسلسل رحيم".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم
تقارير مصرية - أبرزها "حريق بديكورات مسلسل رحيم".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم

انت تشاهد تقارير مصرية - أبرزها "حريق بديكورات مسلسل رحيم".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 11:14 صباحاً

باريس نيوز - شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، أحداث هامة سعيدة وحزينة، أبرزها؛ وفاة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق عن عمر يناهز 80 عامًا، فضلًا عن نشوب حريق ضخم بديكورات مسلسل "رحيم" لياسر جلال.

وفاة شوقي خاطر

توفى الدكتور شوقي السيد أحمد خاطر، رئيس جامعة طنطنا والجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق، عن عمر يناهز الـ 80 عامًا.

حريق ضخم بديكورات مسلسل "رحيم"

فيما نشب حريق ضخم في استوديو كينج توت على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في الديكور الخاص بمسلسل "رحيم"،  للنجم ياسر جلال، حيث كانت أسرة العمل تواصل التصوير هناك في ديكور القصر الذى يملكه "رحيم" ضمن أحداث العمل، ونشب فجأة حريق ضخم طال معظم المقتنيات، بسبب ماس كهربائي.

وسرعان ما استعانت شركة "مجموعة فنون مصر"، المنتجة للعمل بسيارات مجهزة لإطفاء الحريق، والسيطرة عليه، بعد خسائر فادحة للديكورات الموجودة تقدر بملايين.

 

وفاة زعيم المعارضة في موزمبيق

وعلى الصعيد الدولي، توفي زعيم المتمردين السابق وزعيم المعارضة في موزمبيق، ألفونسو دلكاما، عن عمر ناهز 65 عامًا، وفق ما أفادت وسائل إعلام محلية.

ولفظ زعيم حزب رينامو المسلح أنفاسه الأخيرة في مخبئه بجبال جورونجوسا بوسط البلاد، قبل وقت قصير من نقله بطائرة مروحية إلى جنوب أفريقيا لتلقي العلاج، وفقًا لما قاله الرئيس فيليب نيوسي لمحطة تلفزيون تي.في.إم الرسمية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن دلكاما أصيب بأزمة قلبية.

العثور على أنفاق تابعة لداعش بالعراق

كما أعلن قائد عمليات نينوى، اللواء نجم الجبورى أنه تم العثور على أنفاق تابعة لعناصر من تنظيم داعش الإرهابي وأسلحة وعبوات ناسفة خلال عمليات تفتيش في مناطق بالمحافظة.

وقال الجبوري، إن " قيادة عمليات نينوى عثرت على أنفاق لداعش واسلحة وعبوات ناسفة خلال عمليات تفتيش يتم تنفذها بشكل دوري وبدعم من طيران التحالف الدولي في المحافظة".

وأكد انه تم توزيع القطاعات العسكرية على مناطق في نينوى، موضحًا أن العمليات التي نفذتها القوات الأمنية أدت إلى مقتل قياديين في التنظيم الإرهابي.

 

قتلى في صفوف الحوثيين خلال غارات للتحالف العربي

وأفادت مصادر ميدانية بنجاح قوات الشرعية اليمنية بإسناد من مقاتلات التحالف العربي، في استعادة السيطرة على مواقع جديدة في مديرية كتاف البقع، شمالي محافظة صعدة، المعقل الرئيس للمتمردين الحوثيين.

وأكدت المصادر- وفقًا لقناة (سكاي نيوز) الإخبارية، اليوم السبت، أن المعارك والغارات الجوية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين، فيما لاذ آخرون بالفرار تاركين خلفهم معدات عسكرية وأسلحة، وكان قوات الجيش الوطني اليمني، قد عددًا من المواقع الاستراتيجية في جبهة قانية شرق البيضاء وسط اليمن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - أبرزها "حريق بديكورات مسلسل رحيم".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - أبرزها "حريق بديكورات مسلسل رحيم".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​