أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - القبض على 5 عاطلين بحيازتهم كيلو ونصف مخدرات في القليوبية

محافظات مصرية - القبض على 5 عاطلين بحيازتهم كيلو ونصف مخدرات في القليوبية
محافظات مصرية - القبض على 5 عاطلين بحيازتهم كيلو ونصف مخدرات في القليوبية

انت تشاهد محافظات مصرية - القبض على 5 عاطلين بحيازتهم كيلو ونصف مخدرات في القليوبية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 10:59 صباحاً

باريس نيوز - القبض على 5 عاطلين بحيازتهم كيلو ونصف مخدرات في القليوبية

12:48 م السبت 05 مايو 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث مكافحة المخدرات في القليوبية، اليوم السبت، القبض على 5 عاطلين بحيازتهم كيلو هيروين، ونصف كيلو حشيش، وأقراص مخدرة، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، جري التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

ووردت معلومات لضباط مباحث قسم مكافحة المخدارت بالقليوبية، تفيد بقيام "محمد. ا. ح" 28 سنة، عاطل، و"عوض. م" 33 سنة، عاطل، و"وليد. ع" 29 سنة، عاطل، بممارسة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وباستهداف المتهمين بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية، ألقي القبض على المتهمين وبحيازتهم كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي كيلو جرام، و400 قرص مخدر، ومبلغ مالي 20100 جنيه، و4 هواتف محمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وألقي القبض على "إبراهيم. م" 35 سنة، و"إبراهيم. ح" 39 سنة، عاطلان ومقيمين أبو الغيط مركز شرطة القناطر الخيرية، وبحيازتهما 500 جرام حشيش، ومبلغ مالي 23 ألف جنيه، والسيارة رقم و ق 9546، و3 هواتف محمولة، قبل التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - القبض على 5 عاطلين بحيازتهم كيلو ونصف مخدرات في القليوبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - القبض على 5 عاطلين بحيازتهم كيلو ونصف مخدرات في القليوبية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - حدث في مثل هذا اليوم 8 يوليو
التالى أخبار مصرية - التعليم: خبراء أجانب أشرفوا على إعداد النظام الجديد