اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بالصور.. نقيب المرشدين السياحيين السابق يطالب بتدريب وتأهيل أصحاب الحناطير بأسوان

انت تشاهد محافظات مصرية - بالصور.. نقيب المرشدين السياحيين السابق يطالب بتدريب وتأهيل أصحاب الحناطير بأسوان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 08:04 مساءً

باريس نيوز - بالصور.. نقيب المرشدين السياحيين السابق يطالب بتدريب وتأهيل أصحاب الحناطير بأسوان

09:38 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

أسوان - إيهاب عمران:

طالب عبدالناصر صابر، نقيب المرشدين السياحيين السابق بأسوان، أثناء فعاليات منتدى آليات مبتكرة لجذب قطاع جديد من السياح إلى أسوان، والذي انطلقت فعالياته، اليوم الأربعاء، بالاهتمام بقطاع وسائل النقل السياحي، خاصة الحناطير فهي وسيلة يحرص السائحين على استقلالها، لكنها تسبب مشاكل للسياح والمرشدين.

وناشد "صابر" وزارة السياحة بالاهتمام بأصحاب الحناطير وتدريبهم على كيفية التعامل مع السياح، جاء ذلك على هامش انطلاق فعاليات منتدى آليات مبتكرة لجذب قطاع جديد من السياح إلى أسوان, اليوم، والذي تنظمه جمعية المستثمرين بأسوان بالتعاون مع برنامج دعم التشغيل التابع للتعاون الدولي الألماني.

انطلق المنتدى تحت عنوان "الترويج السياحي في أسوان من خلال التوعية والتدريب"، بحضور سطوحي مصطفى، رئيس جمعية المستثمرين، وعاطف ملاك، وهديل حماد، خبراء الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، ومصطفى سلطان، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، وعدد من الخبراء الدوليين في مجالي السياحة والتسويق.

وقال سطوحي مصطفى، إن المنتدى يهدف إلى إحياء وتشجيع قطاع السياحة من خلال مناقشة كل المشكلات التي يعاني منها القطاع والعاملين فيه مع وضع رؤى وحلول لهذه المشكلات كما يهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات بين المشاركين فيه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بالصور.. نقيب المرشدين السياحيين السابق يطالب بتدريب وتأهيل أصحاب الحناطير بأسوان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بالصور.. نقيب المرشدين السياحيين السابق يطالب بتدريب وتأهيل أصحاب الحناطير بأسوان " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - 240 مليون جنيه لتحويل محطتي معالجة صرف صحي بسوهاج للمعالجة الثلاثية
التالى اقتصاد - البترول يرتفع فوق 85 دولارًا للبرميل قرب أعلى مستوى في 4 سنوات