أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وصول آخر عجلة لـ «توت عنخ آمون» إلى المتحف الكبير

انت تشاهد اخبار مصرية : وصول آخر عجلة لـ «توت عنخ آمون» إلى المتحف الكبير
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 10:35 صباحاً

باريس نبوز - بدء مراسم نقل عجلة توت عنخ آمون إلى المتحف الكبير

وصلت، منذ قليل، العجلة الحربية الأخيرة للملك توت عنخ آمون إلى المتحف المصري الكبير، من المتحف الحربي بقلعة صلاح الدين في حراسة مشددة من قوات الشرطة والجيش المصاحبين للعجلة لتأمينها.

وقال الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، إن مؤتمر مشروع المتحف المصري الكبير الرابع "توت عنخ آمون" سيكون آخر مؤتمر دولي عن المشروع لأن المؤتمر المقبل الخامس، سيكون في المتحف المصري الكبير، مشيرا إلى أن المتحف سيكون جاهزا للافتتاح في ديسمبر المقبل.

وأكد وزير الآثار، في المؤتمر الدولى الرابع لمشروع المتحف المصري الكبير، أن نسبة الإنجاز في مشروع المتحف منذ عامين كانت ٢٠٪ فقط ولكن الآن نسبة الإنجاز تخطت الـ٧٠٪، مشيرا إلى أنه جرى نقل 43257 قطعة آثار للمتحف، منها 4549 قطعة للملك توت عنخ آمون.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وصول آخر عجلة لـ «توت عنخ آمون» إلى المتحف الكبير " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وصول آخر عجلة لـ «توت عنخ آمون» إلى المتحف الكبير " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - | حوادث | ضبط عاطل قتل تاجر مواشي ونجله لسرقة 33 ألف جنيه بالدقهلية
التالى حوادث مصرية - | حوادث | رفع 28 سيارة ودراجة نارية متروكين في الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة

معلومات الكاتب