هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : افتتاح أول مركز إلكترونى للخدمات الزراعية بحضور 5 وزراء اليوم

 

 

انت تشاهد اخبار مصرية : افتتاح أول مركز إلكترونى للخدمات الزراعية بحضور 5 وزراء اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 05:15 صباحاً

باريس نبوز - يفتتح الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أول مركز للخدمات الزراعية الإليكترونية وتحديث بيانات كارت الفلاح بمقر وزارة الزراعة بالدقى اليوم الأربعاء، بحضور وزراء الإنتاج الحربى، والتخطيط، والمالية، والتنمية المحلية.

وأكد تقرير لوزارة الزراعة، أن  مركز الخدمات الزراعية الإليكترونية يتكون من غرفة عمليات كبيرة تحتوى على أحدث أجهزة الحاسب الآلى وأجهزة الاتصال وشاشات العرض والطابعات كما يحتوى أيضا على غرفة اجتماعات ملحقة ومجهزة بالكامل بأحدث شاشات العرض وأجهزة الاتصال.

وقال التقرير إنه يمكن استيعاب فريق عمل متعدد المهام يمكنه القيام بالعديد من المهام الخاصة بمنظومة ميكنة الحيازات الزراعية وكارت الفلاح، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كمركز تكنولوجى فى العديد من المهام الخاصة بإيجاد التقارير والإحصائيات وتقديم المعلومات لكافة قطاعات وزارة الزراعة.

وأضاف التقرير، أن من مهام مركز الخدمات الزراعية الإليكترونية، عرض وطباعة التقارير والإحصائيات البيانية والرقمية العليا بوزارة الزراعة، ومتابعة عمليات تسجيل وتحديث البيانات على منظومة ميكنة الحيازات الزراعية وكارت الفلاح أولا بأول على مستوى أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال المباشر بكافة المديريات الزراعية لتوجية التعليمات والإرشادات على المستوى التنفيذى.

فضلا عن إمكانية عقد الاجتماعات والندوات لما يتميز به المركز من غرفة اجتماعات ملحقة ومجهزة بالكامل بأحدث أجهزة العرض والاتصال، واستعراض وتحديث الموقع الإلكتروانى الخاص بالمنظومة وميكنة الحيازات الزراعية وكارت الفلاح.

تجهيز مبنى الخدمات الزراعية
تجهيز مبنى الخدمات الزراعية
مركز الخدمات الزراعية
مركز الخدمات الزراعية

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : افتتاح أول مركز إلكترونى للخدمات الزراعية بحضور 5 وزراء اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : افتتاح أول مركز إلكترونى للخدمات الزراعية بحضور 5 وزراء اليوم " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية : اليوم.. الحكم على إبراهيم سليمان في التعدي على لواء شرطة
التالى حوادث مصرية : السجن المؤبد لـ6 متهمين بـ«خلية جامعة الأزهر»

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا