اخبار خليجية - "داعش" يسيطر على قريتين غربي كركوك -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير الصحة: تشكيل لجنة لتقييم منتجات شركات المستلزمات الطبية الداخلية

 

 

أخبار مصرية - وزير الصحة: تشكيل لجنة لتقييم منتجات شركات المستلزمات الطبية الداخلية
أخبار مصرية - وزير الصحة: تشكيل لجنة لتقييم منتجات شركات المستلزمات الطبية الداخلية

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير الصحة: تشكيل لجنة لتقييم منتجات شركات المستلزمات الطبية الداخلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 أكتوبر 2017 10:31 مساءً

باريس نيوز - وجّه وزير الصحة والسكان، الدكتور أحمد عماد الدين راضي، بتقديم ملف كامل لكافة منتجات الشركات الداخلية من المستلزمات الطبية، كما وجه بتشكيل لجنة من قيادات وزارة الصحة برئاسة اللواء سيد الشاهد مساعد الوزير للشؤون المالية والإدارية، والدكتور على حجازي مساعد الوزير لشؤون التأمين الصحي؛ لدراسة هذه الملفات، لعرضها على مجلس الوزارء.

جاء ذلك خلال افتتاحه، مساء الخميس، معرض الشركات الداخلية المصنعة للمستلزمات الطبية التابعة لغرفة صناعة المستلزمات الطبية باتحاد الغرف الصناعية، وذلك بالمعهد القومي لتدريب الأطباء بالعباسية.

وبدأ الوزير بجولة تفقدية داخل المعرض للتعرف على الشركات الداخلية العارضة لمنتجاتها، والذي شارك به 43 شركة.

وقال وزير الصحة، إن الغرض من المعرض هو تشجيع ودعم الصناعة الداخلية بالداخل والخارج وتوفير العملة الصعبة، ودعم الاستثمارات الخارجية عن طريق التصدير، بالإضافة إلى دراسة هذه المنتجات من حيث الجودة وحاجة مستشفيات الوزارة إليها.

وأكد أن واجبه كجزء من الحكومة المصرية، يقتدي تقديم الدعم للصناعات الداخلية، ودعم الاقتصاد المصري، مشيرًا إلى أن إنشاء شركة مستلزمات طبية بمصر يتطلب اعتمادًا دوليًا.

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير الصحة: تشكيل لجنة لتقييم منتجات شركات المستلزمات الطبية الداخلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير الصحة: تشكيل لجنة لتقييم منتجات شركات المستلزمات الطبية الداخلية " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - «حساسين»: اختفاء «البنسلين» كارثة كبرى للمرضى «الغلابة» | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية
التالى محافظات مصر - قرار جمهوري بتعيين محمد عمران رئيسا للهيئة العامة للرقابة المالية | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا