هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : نائبة بالبرلمان توجه سؤالاً بشأن توقف العمل بمستشفى علاج الأورام بكورنيش النيل

 

 

أخبار مصرية : نائبة بالبرلمان توجه سؤالاً بشأن توقف العمل بمستشفى علاج الأورام بكورنيش النيل
أخبار مصرية : نائبة بالبرلمان توجه سؤالاً بشأن توقف العمل بمستشفى علاج الأورام بكورنيش النيل

انت تشاهد أخبار مصرية : نائبة بالبرلمان توجه سؤالاً بشأن توقف العمل بمستشفى علاج الأورام بكورنيش النيل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 05:15 صباحاً

باريس نبوز - وجهت الدكتورة شيرين فراج عضو مجلس النواب، "سؤالاً عاجلاً" للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد عماد وزير الصحة، تساءلت فيه عن مصير المستشفى السياحى لعلاج الأورام الملاصق لمعهد ناصر، مشيرة إلى توقف العمل به وتعثر استكماله حتى الآن، والذى تم بناؤه منذ أكثر من 12 عامًا، الأمر الذى يعد إهدارًا للمال العام - على حد قولها، بالإضافة إلى أن هذا المشروع العلاجى يطلق عليه المبنى الكويتى للسياحة العلاجية ويحتل موقعًا متميزًا وجماليًا يطل على كورنيش النيل ومتعثر استكماله حتى الآن وتكلف الملايين من الجنيهات، وأصبح الآن مبنى مهجورًا ولم يستكمل رغم موقعه المتميز وجميع غرفه تطل على النيل ويحتل مكانة متميزة للغاية.

 

وتساءلت "فراج"، "هل يُعقل أن يٌهمش مبنى سياحيًا علاجيًا صُرف عليه ملايين الجنيهات بهذا الشكل.. فى الوقت الذى تسعى فيه الدولة لتحقيق عائد اقتصادى بالعملة الصعبة ويعود بالنفع على خزينة الدولة؟!".

 

وأضافت، "أين دور اللجنة التى تم تشكيلها من هذا المشروع والإجراءات التى اتخذتها نحو توقف العمل به؟ والتى أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 349 لسنة 2017 بتشكيلها لدراسة مشروعات الدولة المتعثرة، والتى من اختصاصاتها تحديد مشروعات الدولة المتعثرة ودراسة أسباب تعثرها، ودراسة تحديد الأسلوب الأمثل لإزالة هذا التعثر واستكمال هذه المشروعات بالتشاور مع الوزارات والمحافظات المختصة، ومتابعة تنفيذ إجراءات إزالة التعثر والبت فى المشكلات التى تعترض هذا التنفيذ، وتقييم النتائج بعد استكمال هذه المشروعات وتحديد الأسلوب الأمثل لتشغيلها".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : نائبة بالبرلمان توجه سؤالاً بشأن توقف العمل بمستشفى علاج الأورام بكورنيش النيل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : نائبة بالبرلمان توجه سؤالاً بشأن توقف العمل بمستشفى علاج الأورام بكورنيش النيل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - رئيس «حي الجمرك»: قرب الانتهاء من أعمال ترميم مسجد دمرته العواصف مرتين
التالى أخبار مصرية - اندلاع مظاهرات داخل الجامع الأزهر: «ياترامب يا جبان.. القدس لن تُهان» (بث مباشر)

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا