هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - اليوم.. وفد الحكومة السورية يصل إلى جنيف

 

 

أخبار مصرية - اليوم.. وفد الحكومة السورية يصل إلى جنيف
أخبار مصرية - اليوم.. وفد الحكومة السورية يصل إلى جنيف

أخبار مصرية - اليوم.. وفد الحكومة السورية يصل إلى جنيف - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 04:27 صباحاً

باريس نيوز - اليوم.. وفد الحكومة السورية يصل إلى جنيف


أعلنت الأمم المتحدة أن "الحكومة السورية أكدت أن وفدها سيصل، اليوم الأربعاء، إلى جنيف حيث يفترض أن تنطلق الجولة الثامنة من مفاوضات السلام، اليوم".
وقالت الناطقة باسم الأمم المتحدة اليساندرا فيلوتشي لصحافيين، أمس الثلاثاء، إن "الوفد الحكومي لم يصل بعد، لكن الموفد الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا تلقى رسالة مفادها أنهم سيصلون غداً الأربعاء".
وأكد مصدر سوري مطلع في دمشق لفرانس برس إن "الوفد الحكومي يصل صباح الأربعاء إلى جنيف على أن يعلن منها مواقفه من المحادثات".
وينظر إلى الجولة الثامنة من المحادثات على أنها فرصة للأمم المتحدة من أجل إعادة احياء جهودها لإنهاء الحرب المستمرة في سوريا منذ حوالي سبع سنوات، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 340 ألف شخص.
وهي المرة الأولى التي تشارك المعارضة في المفاوضات بوفد موحد يضم بالاضافة إلى الهيئة العليا للتفاوض، منصتي القاهرة وموسكو اللتين كان ينظر إليهما على أنهما أقل تشدداً في الموقف من الرئيس السوري.
وقال المصدر السوري، إن دي ميستورا تعهد "للوفد الحكومي خلال اتصالات كثيفة بين الجانبين، ألا تتضمن هذه الجولة أي لقاء مباشر مع وفد الرياض (أي المعارضة)، وعدم التطرق بأي شكل من الأشكال إلى بيان الرياض والشروط التي تضمنها، باعتباره شأناً خاصاً بوفد الرياض ولا علاقة له بمسار جنيف".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - اليوم.. وفد الحكومة السورية يصل إلى جنيف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - اليوم.. وفد الحكومة السورية يصل إلى جنيف " تم نقلة من موقع " مصرس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصرس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - «النقل» تبحث إنشاء خط سكة حديد «6 أكتوبر/ أسوان»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا