هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير التعليم عن تغير مكافآت الامتحانات: «شائعات لا نعلم من وراءها»

 

 

أخبار مصرية - وزير التعليم عن تغير مكافآت الامتحانات: «شائعات لا نعلم من وراءها»
أخبار مصرية - وزير التعليم عن تغير مكافآت الامتحانات: «شائعات لا نعلم من وراءها»

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير التعليم عن تغير مكافآت الامتحانات: «شائعات لا نعلم من وراءها»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:54 مساءً

باريس نبوز - نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، وجود أى تغيرات فى المكافآت المالية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، حيث تداول عدد من المعلمين أنباء بشأن زيادة مكافآت الثانوية العامة ومساواة المعلمين بموظفي ديوان عام الوزارة.

وأكد الوزير فى تصريح له عبر «واتساب المعلمين»، أن تغيرات المكافآت لا تزال قيد البحث قائلا: «نحن نبحث الموضوع ولكن هذه القرارات تحتاج دراسات وموافقات كثيرة، وسنعلن حينما يكون هناك جديد، و كل ما سوى ذلك إرهاصات لا نعلم من وراءها».

من ناحية أخرى قال خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه تم إحالة عدد كبير من رؤساء امتحانات الثانوية العامة خلال الامتحانات السابقة، وأكد أن الوزارة اكتشفت قيام رؤساء اللجان بتوزيع ورقة الامتحان العربي على طلاب مدارس اللغات والرسمية للغات بالمخالفة، مما يحدث عجزًا فى أوراق الامتحانات لطلاب الثانوية على نظام العربي.

شاهد أيضا

وشدد عبد الحكم على جميع رؤساء اللجان مراعاة أن طلاب مدارس اللغات والرسمية لغات يتسلمون ورقة امتحان مترجمة، ومن حقهم الإجابة باللغة العربية.

وأضاف أن أعمال تصحيح العينة العشوائية لمادة التاريخ ستبدأ غدًا الثلاثاء، وفى حالة وجود مشكلة في أى سؤال فمن المقرر إعادة توزيع درجات السؤال واتخاذ اللازم لصالح الطلاب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير التعليم عن تغير مكافآت الامتحانات: «شائعات لا نعلم من وراءها» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير التعليم عن تغير مكافآت الامتحانات: «شائعات لا نعلم من وراءها» " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق عاجل - 31 يوليو.. الحكم على 38 مشجعًا زملكاويًا في «شغب برج العرب»
التالى عاجل - حبس موظف بمتحف النوبة بأسوان حاول سرقة تمثال «إيزيس»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا