أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ الفيوم يوزع 100 زي على عمال النظافة من أجل المظهر الحضاري

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ الفيوم يوزع 100 زي على عمال النظافة من أجل المظهر الحضاري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 07:20 صباحاً

باريس نيوز - قال الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، إن الدور الحيوي والبناء لعمال النظافة، يظهر معالم التطوير، ويشعر المواطن بجمال البيئة المحيطة به، وأن الاهتمام بالعمل والتفاني فيه يضع المحافظة في مصاف المحافظات الجاذبة لراغبي السياحة من خلال بيئتها النظيفة ومعالمها الأثرية والسياحية المتعددة.

وسلم محافظ الفيوم، بقاعة ديوان المحافظة، أمس، 100 زي جديد لعمال نظافة مركز ومدينة المحافظة كدفعة أولى، لظهور العمال بالمظهر الحضاري اللائق بمدينة الفيوم كونها مدينة سياحية.

وأوضح محافظ الفيوم، أن المحافظة لا تدخر جهدا في العمل على توفير المستلزمات الخاصة بعمال النظافة من ملابس وأحذية وجوانتيات، وأن الـ 100 زي الذي تم تسليمه يعد دفعة أولى من 400 زي تم الاتفاق عليها بالتنسيق بين مجلس مدينة الفيوم، وأحد المصانع لتسليمها لعمال النظافة، بالإضافة إلى 300 حذاء ومثلها جوانتيات، وشدد المحافظ على التزام العمال بارتداء الزي لظهورهم بالمظهر الحضاري اللائق.

وجدد محافظ الفيوم، تأكيده على أهمية دور المشاركة المجتمعية من خلال الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في دعم عمال النظافة، وإطلاق مبادرات للنظافة والتجميل بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالمراكز والقرى.

ووجه بتسليم مواد غذائية لعمال النظافة، والعمل على دعمهم ومساعدتهم بالشكل الذي يلبي مطالبهم، إضافة لتوفير الخدمات الأساسية ورعايتهم صحيا، كما قدم الشكر لهم وللقائمين على إعداد المستلزمات الخاصة بهم.

حضر مراسم توزيع الزي، كل من المهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم والدكتورة رؤى مصطفى، رئيس حي زهراء دمو، وعلاء رمضان، نائب رئيس مدينة الفيوم لشؤون المدينة، وعدد من عمال النظافة بمركز ومدينة الفيوم.

محافظ الفيوم يوزع 100 زي على عمال النظافة من أجل المظهر الحضاري


محافظ الفيوم يوزع 100 زي على عمال النظافة من أجل المظهر الحضاري


محافظ الفيوم يوزع 100 زي على عمال النظافة من أجل المظهر الحضاري


محافظ الفيوم يوزع 100 زي على عمال النظافة من أجل المظهر الحضاري


محافظ الفيوم يوزع 100 زي على عمال النظافة من أجل المظهر الحضاري


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ الفيوم يوزع 100 زي على عمال النظافة من أجل المظهر الحضاري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ الفيوم يوزع 100 زي على عمال النظافة من أجل المظهر الحضاري " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - طالبة تتفق مع خطيبها لخطفها وطلب فدية نصف مليون جنيه من والدها
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر