أخبار عاجلة
اخبار رياضية - مران قوي لحارس مرمى الأهلي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : محافظة القاهرة تحتفل بعيدها القومى غدًا فى قلعة صلاح الدين الأيوبى

انت تشاهد اخبار مصرية : محافظة القاهرة تحتفل بعيدها القومى غدًا فى قلعة صلاح الدين الأيوبى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 05:59 صباحاً

باريس نبوز - تحتفل محافظة القاهرة، غدًا الجمعة، والذى يوافق يوم السادس من يوليو من كل عام بعيدها القومى، بمناسبة مرور 1049 عامًا على تأسيسها.

 

ويرجع اختيار السادس من يوليو كل عام إلى تاريخ قيام القائد الفاطمى جوهر الصقلى بتأسيس القاهرة يوم 17 شعبان عام 358 هجرى الموافق 6 يوليو عام 969 ميلادى.

 

ويعقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم الخميس، يستعرض خلاله أهم ما حققته محافظة القاهرة من إنجازات خلال العام الماضى، والخطط المستقبلية للنهوض بالمحافظة، ويقام المؤتمر فى قاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بميدان عابدين، ويحضره رؤساء الأحياء المختلفة ونواب محافظ القاهرة ومستشاروه، وعدد من قيادات المحافظة.

 

وكانت محافظة القاهرة قد أقامت العام الماضى برنامجًا موسًعا شمل العديد من الفعاليات للاحتفال بعيدها القومى، والذى وافق مرور 150 عامًا على إنشاء القاهرة الخديوية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : محافظة القاهرة تحتفل بعيدها القومى غدًا فى قلعة صلاح الدين الأيوبى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : محافظة القاهرة تحتفل بعيدها القومى غدًا فى قلعة صلاح الدين الأيوبى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - السجن 5 سنوات لمتهمين بالتزوير والاستيلاء على أموال بالشرقية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب