أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - نقيب المحامين: نجحنا في تنقية الجداول.. ولن نتراجع (صور)

اخبار مصر - نقيب المحامين: نجحنا في تنقية الجداول.. ولن نتراجع (صور)
اخبار مصر - نقيب المحامين: نجحنا في تنقية الجداول.. ولن نتراجع (صور)

انت تشاهد اخبار مصر - نقيب المحامين: نجحنا في تنقية الجداول.. ولن نتراجع (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 02:07 صباحاً

باريس نيوز - أكد سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، أن هناك نتائج وحقائق أثبتت نجاح مشروع تنقية جداول المحامين من غير المشتغلين، وأصبحت هذه النتائج دافعًا أساسيًا لعدم التراجع عن استكمال المشروع.

وأشاد، خلال كلمة ألقاها في الحفل الختامي لمعهد محاماة أسيوط، بأداء وجهود المعهد، الذي يعد أفضل معهد على مستوى الجمهورية، كما يؤدي دوره على أتم وجه في إعداد شباب المهنة شكلًا وموضوعًا، مشيرًا إلى أن النقابة خاضت معركة شرسة لإعادة بناء وتأهيل نقابة المحامين من خلال تنقية الجداول، والتي تعد من اخطر المعارك لارتباطها بالمصالح الانتخابية، ويهدف البعض من خلالها إلى الحصول على الاصوات والمقاعد بشكل غير مهني وغير شريف.

وقال نقيب المحامين: "أنجزنا مرحلة كبيرة من تنقية الجداول، والتي تعد مطلبًا لكل محامٍ يمارس المهنة ممارسة فعلية، فهم المورد الرئيسي للنقابة، والدليل على ذلك أن موارد النقابة لم تنقص ولم تتأثر، حيث كان عدد المحامين 380 ألفًا واليوم وصل إلى 140 ألفًا، والموارد كما هي، ما يؤكد أن المشتغلين هم فقط الذين يدفعون موارد النقابة، نقابة المحامين نجحت في التصدي لعدم قيد 45 ألف من خريجي التعليم المفتوح، الذين كانوا سينهالو على مواردها من المنظومة العلاجية وغيرها، ولم نكن ضد وسائل التعليم الجديدة ولكن ليس على حساب نقابة المحامين".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - نقيب المحامين: نجحنا في تنقية الجداول.. ولن نتراجع (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - نقيب المحامين: نجحنا في تنقية الجداول.. ولن نتراجع (صور) " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : لجنة «محور الأمن القومي» ببرنامج الحكومة توصي بالاهتمام بالمحافظات
التالى سياسة مصرية : «القداس هو حيوية الكنيسة» عنوان عظة البابا تواضروس الأسبوعية