أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : "القوى العاملة" تنتهى اليوم من قبول طلبات 100 سائق للعمل بالخليج

اخبار مصرية : "القوى العاملة" تنتهى اليوم من قبول طلبات 100 سائق للعمل بالخليج
اخبار مصرية : "القوى العاملة" تنتهى اليوم من قبول طلبات 100 سائق للعمل بالخليج

انت تشاهد اخبار مصرية : "القوى العاملة" تنتهى اليوم من قبول طلبات 100 سائق للعمل بالخليج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 01:27 صباحاً

باريس نبوز - تنتهى وزارة القوى العاملة، اليوم الخميس، من قبول طلبات 100 راغب فى العمل على مهنة سائق مركبة خفيفة، ومعدلات ثقيلة للعمل لدى شركة للتجارة والمقاولات، بإحدى دولة الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازى من 6 آلاف إلى 10 آلاف جنيه مصرى تقريبًا، فضلاً عن توفير المسكن والمواصلات الداخلية من وإلى العمل، وتذكرة السفر والبدلات والإضافى، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

 

وقد بدأت لجنة الاختبارات الشخصية الموفدة من دولة العمل فى اختيار المتقدمين بطلباتهم وذلك تحت إشراف الوزارة.

 

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة: أن المهن المطلوبة سائق مركبة خفيفة الخبرة 3 سنوات فأكثر والسن من 25 إلى 45 سنة والراتب يتراوح بعملة دولة العمل ما يوازى من 6 آلاف إلى 8 آلاف جنيه مصرى تقريبا.

 

كما تطلب الشركة سائق معدات ثقيلة الخبرة 3 سنوات فأكثر، والسن من 25 إلى 45 سنة والراتب يتراوح بعملة دولة العمل ما يوازى من 8 آلاف إلى 10 آلاف جنيه مصرى تقريبًا.

 

وأوضح الوزير، أن الطلبات تقدم من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، سارى لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلى، وشهادات الخبرة، وصورة شخصية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أى مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

 

وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : "القوى العاملة" تنتهى اليوم من قبول طلبات 100 سائق للعمل بالخليج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : "القوى العاملة" تنتهى اليوم من قبول طلبات 100 سائق للعمل بالخليج " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : صور.. محاضرات لأئمة الأوقاف حول تحديات الأمن القومى لمواجهة حروب الجيل الرابع
التالى أخبار مصرية - سامح شكري: مصر تسعى لإنهاء الصراع العربي الإسرائيلي

معلومات الكاتب