أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مصر سياسة - | سياسة | "ليس أبو تريكة وحده".. مشاهير عرب وقعوا في فخ التصوير مع إسرائيليين

مصر سياسة - | سياسة | "ليس أبو تريكة وحده".. مشاهير عرب وقعوا في فخ التصوير مع إسرائيليين
مصر سياسة - | سياسة | "ليس أبو تريكة وحده".. مشاهير عرب وقعوا في فخ التصوير مع إسرائيليين

انت تشاهد مصر سياسة - | سياسة | "ليس أبو تريكة وحده".. مشاهير عرب وقعوا في فخ التصوير مع إسرائيليين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 01:13 صباحاً

باريس نيوز - مناسبات عديدة وقع خلالها مشاهير عرب في الفخ الإسرائيلي بالتطبيع مع صهاينة، وأخذت قضاياهم نصيبًا كبيرًا من التداول عبر وسائل الاعلام العربية، والتي كان آخرها سقوط النجم المصري محمد أبوتريكة، في فخ الصور الإسرائيلية.

محمد أبوتريكة

وقع أبو تريكة، ضحية أحد المشجعين الإسرائيليين، الذي طلب التقاط صورة تذكارية برفقته، على هامش وجود أبوتريكة في روسيا، لتحليل مباريات كأس العالم لكرة القدم، وكُتبت تغريدة على "تويتر" بـ"مشجع إسرائيلي يلتقط صورة في موسكو مع أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبوتريكة #تطبيع-رياضي".

على جانب آخر رد أبو تريكة على التغريدة بقوله: "لم أكن أعلم وأعتذر عن الصورة.. الكيان الصهيوني لا ولن نعترف بهم فهم قتلة واحتلال والقضية الفلسطينية هي القضية الأولى للشعوب العربية والإسلامية".

صابر الرباعي

سقط الفنان صابر الرباعي في فخ إسرائيلي، بعد انتشار صورة له مع ضابط إسرائيلي، خلال زيارته إلى فلسطين، قبل أن يوضح طبيعة ما جرى: "إن الصورة التقطت مع منسق عبور فلسطيني عرف عن نفسه باللغة العربية باسم "هادي" وأنه كان مسؤولاً عن تسهيل عبور الفنان صابر الرباعي والفرقة الموسيقيّة المرافقة له بحيث لا يتمّ التواصل مع أي شخص إسرائيلي، ووافق على إلتقاط الصورة عن حسن نية وبشكل عفوي.

فرح شعبان

استاءت فرح شعبان، ملكة جمال مصر للعالم، من حديث الصحف الإسرائيلية عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بنظيرتها الإسرائيلية "روتم رابي"، خلال فعاليات مسابقة ملكة جمال العالم بالصين عام 2017، وردت شعبان في تصريحاتها قائله "رابي كان ظهرها لي وقت التصوير، وده خلاني ماشوفش الوشاح اللي مكتوب عليه إسرائيل، إلا بعد الصورة"، لافتة إلى أن الإسرائيلية هي من طلبت التقاط صورة معها.

هبة طوجيمن فرنسا وقعت الفنانة هبة طوجي في نفس الفخ، تم التقاط صورة لها مع زميلتها في مسابقة "ذا فويس"، رافعة شارة النصر مع زميلتها "لالوم"، والتي اتضح أنها تحمل الجنسية الإسرائلية، وطالبها الإعلام اللبناني بتوضيح موقفها، فالتزمت الصمت وبعد عودتها إلى لبنان، صرّحت بأنّها تعاملت مع زميلتها باعتبارها تحمل الجنسيّة الفرنسيّة.

إيلي شويري

وكان الفخ الإسرائيلي حاضر ليوقع بالفنان اللبناني الشهير إيلي شويري، فأثناء عرض مسرحية "صح النوم"، في الأردن، طلب صحافي إسرائيلي يتحدث العربية بطلاقة مقابلة من شويري المشارك في المسرحية، معرفًا نفسه بأنه فلسطيني من عرب 48، ولكن فاجأ الفنان بنشر مقابلته في صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، قامت أيضًا بتحوير إجاباته بعد رفضه التطرق إلى مسائل سياسية حساسة.

سالي جريج

تورطت ملكة جمال لبنان سالى جريح بصورة مع ملكة جمال إسرائيل في حفل  اختيار ملكة جمال العالم عام 2014، وتعرضت لحملة انتقادات شديدة وخضعت لمساءلة في وزارة السياحة اللبنانية، وتبين من خلال التحقيقات معها أن الملكة الإسرائيلية ورطتها في الصورة، حيث وقفت خلفها ولم تكتشف سالي الفخ إلا بعد التقاط الصورة ونشرها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مصر سياسة - | سياسة | "ليس أبو تريكة وحده".. مشاهير عرب وقعوا في فخ التصوير مع إسرائيليين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مصر سياسة - | سياسة | "ليس أبو تريكة وحده".. مشاهير عرب وقعوا في فخ التصوير مع إسرائيليين " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : فيديو.. مؤتمر هيئة قناة السويس يختتم أعماله بعرض الجديد فى قلب الرياضيين
التالى اخبار مصرية : حى مصر القديمة يزيل مخالفات بناء بعقار فى كورنيش النيل