أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - تعرف على موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين

اخبار مصر - تعرف على موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين
اخبار مصر - تعرف على موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين

انت تشاهد اخبار مصر - تعرف على موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 12:30 صباحاً

باريس نيوز - الخميس 05/يوليه/2018 - 01:36 ص

تعرف على موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين تموين - ارشيفية
65%247cview

 

141%247cview

أعلن رئيس الوزراء فتح باب التقديم للمواليد الجديد من خلال منظومة الدعم بداية من يوم 1 يوليو وحتى 1 أكتوبر القادم، وتحويل الدعم من الفئات الغير مستحقة وحتى الفئات التي تستحق الدعم.

وأكدت وزارة التموين، أن إضافة المواليد الجديدة إلى بطاقات التموين، وأن قاعدة البيانات الجديدة سوف يتم البدء فيها بداية من العام الجديد القادم، على أن يتم اعتماد القرار بشكل رسمي اعتبارًا من يناير المُقبل وذلك بعد إعلان الوزير ومجلس النواب بداية المرحلة، بالإضافة إلى العمل على تحسين الخدمة وتطوريها.

وتعمل الوزارة دائمًا تعمل بشكل استمراري على توصيل الدعم إلى أكبر عدد من المواطنين، وذلك عن السلع التموينية، والخبز، ولكن هناك عدة من الإجراءات التي يجب إكمالها حتى تكتمل المنظومة، وعملت الوزارة خلال الفترة الماضية على تحديث البيانات تمهيدًا لإعداد قاعدة جديدة أقوى وموجدة، حتى تتمكن الدولة من معرفة الفئات المستحقة من الفئات الأخرى التي لا تستحق الدعم، وتمكينها من إيصال الدعم لمستحقيه.

وفي سياق متصل أكدت الحكومة على أنها دائمًا تعمل على توفير السلع بشكل مستمر للمواطنين في السوق بأسعار تتناسب مع الحالة الاقتصادية مراعاة لمحدودي الدخل، وتحاول بشتى الطرق للتحكم في أسعار السلع، منعًا للتلاعب والغش والسرقات التي تحدث من التجار، وحل مشكلات المواطنين.

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - تعرف على موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - تعرف على موعد إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - تعرف على أخبار توقعات حالة الطقس في مصر اليوم الخميس
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر