أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد الاستقلال

أخبار مصرية - السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد الاستقلال
أخبار مصرية - السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد الاستقلال

انت تشاهد أخبار مصرية - السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد الاستقلال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 12:15 صباحاً

باريس نيوز - السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد الاستقلال

01:57 ص الخميس 05 يوليه 2018

القاهرة-(أ. ش. أ):

أقام القائم بالأعمال الأمريكي بالقاهرة توماس جولدبرجر، مساء الأربعاء، احتفالا بمقر السفارة الأمريكية بالقاهرة بمناسبة الذكرى الـ٢٤٢ لاستقلال الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد جولدبرجر في كلمة ألقاها خلال الاحتفال، أهمية الشراكة بين مصر والولايات المتحدة والتي تبلورت العام الماضي في مختلف المجالات.

ووصف القائم بالأعمال الأمريكي، الاقتصاد المصري بأنه قوي وينمو باستمرار، مشيرا إلى أن المستثمرين الأمريكيين يتطلعون لتعزيز استثماراتهم وشراكاتهم في مصر، مضيفاً:"إننا نتطلع لمزيد من التعاون مع مصر خلال هذا العام".

وتطرق جولدبرجر، في كلمته إلى الدور الهام الذي تلعبه المرأة المصرية في تنمية المجتمع، منوها بأسماء العديد من السيدات والفتيات المصريات اللاتي حققن إنجازات ملموسة على المستوى الدولي.

وأشار القائم بالأعمال الأمريكي بالقاهرة إلى المرأة الأمريكية وما حققته في مختلف المجالات من الرياضة إلى العلوم والتكنولوجيا وصولا إلى الفضاء.

وقد حضر الاحتفال، الذي بدأ بعزف النشيدين الوطنيين لمصر والولايات المتحدة وعرض لحرس الشرف من قوات المارينز، لفيف من كبار رجال الدولة والقوات المسلحة والسفراء والدبلوماسيين المصريين والأجانب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد الاستقلال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد الاستقلال " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - التعليم: 58% نسبة النجاح في الثانوية السودانية
التالى حوادث مصرية : التحقيقات: ماس كهربائي وراء حريق مستشفى العباسية