أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : محافظة القاهرة: ننتظر موافقة الآثار لتركيب الهيكل المعدنى لكوبرى شارع الأزهر

اخبار مصرية : محافظة القاهرة: ننتظر موافقة الآثار لتركيب الهيكل المعدنى لكوبرى شارع الأزهر
اخبار مصرية : محافظة القاهرة: ننتظر موافقة الآثار لتركيب الهيكل المعدنى لكوبرى شارع الأزهر

انت تشاهد اخبار مصرية : محافظة القاهرة: ننتظر موافقة الآثار لتركيب الهيكل المعدنى لكوبرى شارع الأزهر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:56 مساءً

باريس نبوز - أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، أن الهيكل المعدنى لكوبرى المشاة المقرر وضعه فى شارع الأزهر، مخزن بحى وسط القاهرة، مشيرًا إلى  وقفه بناءً على طلب وزارة الآثار.

 

وأضاف نائب محافظ القاهرة، لـ"اليوم السابع"، أن هناك إصابات بين المواطنين بسبب عبور الطريق أمام السيارات، مؤكدًا أن المواطنين يحطمون الأسوار الحديدية الفاصلة بين جهتى الطريق، ما يؤدى إلى الازدحام المرورى بالمنطقة.

 

وأوضح أن المحافظة جاهزة لوضع هيكل الكوبرى وتجليده بأشكال تتناسب مع الطراز المعمارى للمنطقة، مشيرًا إلى أن الآثار اعتراضها على أن الكوبرى سيكون بمثابة شىء شاذ فى المكان وسيضر بالمظهر الجمالى له، لافتًا إلى أن المحافظة تنتظر موافقة الآثار لاستكمال إنشاء الكوبرى.

 

يذكر أن محافظة القاهرة أنشأت لإجزاء من كوبرى المشاة بشارع الأزهر "سلالم الكوبرى" منذ فترة وتوقفت عن استكماله بسبب اعتراض وزارة الآثار.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : محافظة القاهرة: ننتظر موافقة الآثار لتركيب الهيكل المعدنى لكوبرى شارع الأزهر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : محافظة القاهرة: ننتظر موافقة الآثار لتركيب الهيكل المعدنى لكوبرى شارع الأزهر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : وزير الأوقاف يشارك غدًا فى احتفال محافظة القاهرة بعيدها القومى
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب