أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : غدا.. إغلاق شارعي وادي النيل والحجاز بالمهندسين لمدة 3 سنوات

اخبار مصرية : غدا.. إغلاق شارعي وادي النيل والحجاز بالمهندسين لمدة 3 سنوات
اخبار مصرية : غدا.. إغلاق شارعي وادي النيل والحجاز بالمهندسين لمدة 3 سنوات

انت تشاهد اخبار مصرية : غدا.. إغلاق شارعي وادي النيل والحجاز بالمهندسين لمدة 3 سنوات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:53 مساءً

باريس نبوز - تبدأ محافظة الجيزة بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، غدا الجمعة، إغلاق الحركة المرورية بشارع وادى النيل بـ"المهندسين" لمسافة 300 متر في الاتجاهين من تقاطعه مع شارع جزيرة العرب حتى تقاطعه مع شارع شهاب وإغلاق شارع الحجاز في الاتجاهين من تقاطعه مع شارع وادى النيل حتى تقاطعه مع شارع محمود بدر الدين بطول 100 متر، وذلك لتنفيذ أعمال إنشاء محطة وادى النيل بالخط الثالث للمشروع القومى لمترو الأنفاق.

وأعلنت المحافظة، أن أعمال الغلق تبدأ بدءا من الساعة الواحدة صباح غدا الجمعة، وتستمر لمدة 3 سنوات.

** وفيما يلى أهم التعديلات المرورية لشارعى وادى النيل والحجاز:

- القادم من نفق وادى النيل اتجاه شارع جامعة الدول العربية الدخول يمينا لشارع شهاب إجبارى حتى الوصول لشارع جامعة الدول العربية.
- القادم من نفق وادى النيل اتجاه شارع جزيرة العرب الدخول يمينا من شارع شهاب ثم يسارا بشارع لبنان ومنه لشارع جزيرة العرب.
- القادم من نفق وادى النيل اتجاه شارع الحجاز الدخول يسارا لشارع على عبد الحليم البهى أول مخرج النفق ثم يمينا بشارع محمود بدر الدين وصولا لشارع الحجاز.
- القادم من شارع جامعة الدول العربية اتجاه نفق وادى النيل الدخول يسارا اتجاه شارع جزيرة العرب، ثم يمينا لشارع لبنان ثم يمينا بشارع شهاب وصولا لشارع ونفق وادى النيل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : غدا.. إغلاق شارعي وادي النيل والحجاز بالمهندسين لمدة 3 سنوات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : غدا.. إغلاق شارعي وادي النيل والحجاز بالمهندسين لمدة 3 سنوات " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - بالأسماء.. "عبدالعال" يُشكِّل لجنة لدراسة بيان الحكومة
التالى أخبار مصرية - بدء اجتماع الحكومة برئاسة "مدبولي" لمناقشة عدة ملفات

معلومات الكاتب